الأخبارسورية

رسالة من الرئيس الأسد إلى ملك الأردن … هذه مضمونها .

ذكر النائب في مجلس النواب الأردني ، خالد أبو حسان ، أن الرئيس بشار الأسد أرسل رسالة شفهية إلى ملك الأردن عبد الله الثاني بن الحسين خلال اللقاء الذي جمع الوفد مع الأسد في دمشق اليوم الأثنين .

وذكر موقع ” خبرني ” المقرب من الحكومة الأردنية ، أن الرئيس السوري بشار الأسد حمل الوفد الأردني تحياته للأردن قيادة وشبعا ً .

وأضاف أبو حسان أن الرئيس بشار الأسد أرسل رسالة شفهيه إلى الملك الإردني قال فيها ” إنقل للملك أنني أتطلع إلى الأمام ولا أتطلع للخلف ” ، وذلك في إشارة إلى أن يجب التركيز على مستقبل العلاقات السورية الأردنية وليس إلى الماضي .

وأوضح النائب أن الوفد ناقش خلال اللقاء قضايا اقتصادية عدة أهما النقل والطاقة ومعبر نصيب الحدودي ، كما ناقش الوفد مسألة التنقل بين البلدين من خلال المعبر .

وكان الرئيس بشار الأسد قد القتى اليوم في دمشق عدد من رؤساء مجلس النواب الأردني ، حيث أكد النواب خلال لقائهم الأسد أن الإنتصار في هذه الحرب سيكون انتصارا ً لجميع الدول العربية في وجه المشارع الغربية التي تستهدف ضرب استقرار الدول العربية خدمة لأمن ” إسرائيل ” .

كما أكد الجانبان خلال اللقاء على أهمية تفعيل العلاقات الثنائية بين سورية و الأردن في جميع المجالات وبما يحقق مصالح الشعبين الشقيقين

المصدر : مراسلون + موقع خبرني الأردني

زر الذهاب إلى الأعلى