تحدي السرعة … جالاكسي نوت 9 و آيفون إكس آر .. فيديو

عرض موقع “فون بف” التقني اختبار بين هاتفي سامسونغ جالاكسي نوت 9 وآيفون إكس آر لمعرفة الهاتف الأسرع في فتح التطبيقات،حيث يمتلك نوت9 ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 8 غيغابايتات، ويمتلك آيفون إكس آر “رام” بحجم 3 غيغابايتات.

وشمل الاختبار قياس سرعة الجهازين لمعرفة قوة المعالج والرام في فتح 16 تطبيقا ولعبة من التطبيقات المشهورة والمستخدمة باستمرار.

وتم تقسيم هذا الاختبار الى مرحلتين، في المرحلة الأولى يتم قياس سرعة الجهاز في فتح التطبيقات لأول مرة بعد مسح ذاكرة التخزين المؤقتة لوضع التطبيقات في الخلفية ،وفي المرحلة الثانية إعادة فتح التطبيقات من الخلفية للتأكد من استمرارها في العمل.

وعند اجراء اختبار المرحلة الأولى تفوق “آيفون إكس آر” على “نوت 9” بفارق اجزاء من الثواني،وفي المرحلة الثانية استطاع نوت 9 اللحاق بالإكس آر،حيث أنهى آيفون “إكس آر” السباق بـ(2:38.33 دقيقة)، في حين كانت نتيجة غالاكسي نوت 9 (2:38.48 دقيقة).

وأعلن الموقع تفوق معالج آيفون من نوع “إي 12 بيونك” على معالجات “كولكوم سناب دراغون 845” في السرعة، حتى مع وجود فرق في حجم ذاكرة الوصول العشوائي لصالح الأخيرة.

وذكر “فون بف” ان هذا الاختبار يقيس عاملا واحدا وهو السرعة، في حين هناك عوامل أخرى يجب النظر إليها عند اختيار الجهاز المناسب.

الإعلانات
قد يعجبك أيضا

Comments are closed.