الحكومة السورية مجتمعة تطير إلى حلب لهذه الأسباب ..

حطت طائرة الحكومة السورية في مطار حلب الدولي ، الجمعة،  قادمة من العاصمة دمشق ، بهدف متابعة الواقع الخدمي والاقتصادي والتنموي في المحافظة .

 

وذكرت وكالة سانا أن الرئيس الأسد وجه كامل أعضاء الحكومة برئاسة المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء إلى مدينة حلب للإشراف على الواقع الصناعي  وعودة حلب إلى ألقها كمدينة اقتصادية- صناعية وحرفية بالدرجة الأولى وتجارية وزراعية وسياحية- أهم أولويات الزيارة ما يعكس اهتماما ملحوظا على كل المستويات لتستعيد حلب مركزها المهم اقتصاديا على الصعيدين المحلي والدولي.

 


وتشمل الزيارة أيضا الاطلاع على الواقعين الخدمي والتنموي ونسب تنفيذ المشاريع التي تم اطلاقها في مختلف المجالات الخدمية والاقتصادية والسياحية إضافة إلى حركة الأسواق التجارية وواقع العملية الإنتاجية ومراحل إنجاز المخطط التنظيمي الجديد للمدينة وسبل تحقيق متطلبات التنمية الاقتصادية في مختلف مناطق المحافظة.

وتأتي الزيارة بعد مرور أكثر من عام ونصف على الزيارة الحكومية الشاملة لمحافظة حلب حيث قررت الحكومة السورية برنامج عمل لمدة نصف أسبوع شاملاً تدشينات وإطلاق مشاريع واجتماع حكومي وعقد جلسة لمجلس الوزراء وحضور مؤتمر صناعي هام.

قد يعجبك ايضا