الأخبارعربي ودولي

بالصور .. ثياب عائلة خاشقجي تكشف استدعائهم لمقابلة الملك سلمان على عجل .

نشرت وكالة ” واس ” السعودية الرسمية صورا ً لأفراد من عائلة خاشقجي لدى استقبال الملك سلمان و ولي عهده لهم في قصر اليمامة بالرياض .

وذكرت الوكالة أن الملك سلمان استقبل سهيل بن أحمد خاشقجي و صلاح بن جمال خاشقجي ليعبرا لهما عن التعازي والمواساة بوفاة جمال خاشقجي .

وأظهرت الصور ثياب أحد أفراد عائلة خاشقجي أنها ” غير مكوية ” أو انها على الأقل غير مناسبة لمقابلة ” حاكم البلاد ” الملك سلمان .

ويقول ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي ” يبدو أن الجهاز الأمني السعودي استدعى عائلة خاشقجي على عجل لالتقاط بعض الصور بهدف التخفيف من الضغوط التي تتعرض لها المملكة ”

 

واختفى خاشقجي في 2 الشهر الجاري، بعد دخوله مبنى قنصلية بلاده في اسطنبول بهدف الحصول على معاملات تتعلق بزواجه من المواطنة التركية خديجة جنكيز.

اقرأ المزيد : لقاء بن سلمان مع عائلة خاشقجي تشعل تويتر .. أبرز التعليقات و الردود .. شاهد

واعترفت المملكة العربية السعودية يوم الجمعة بوفاة خاشقجي داخل قنصليتها في اسطنبول، بعد نفي أي تورط في اختفائه أو مقتله لمدة أسبوعين.

و تواجه فيه السعودية ضغوط دولية و شكوك متزايدة في روايتها الأخيرة بشان مقتل خاشقجي، بعد تضارب الروايات بشأن مصيره، والتي نفت السعودية في البداية أنباء عن مقتله داخل القنصلية، في حين لا تزال التحقيقات مستمرة في القضية التي أثارت جدلاً دولياً.

مراسلون

زر الذهاب إلى الأعلى