في ألمانيا ..اعتقال 8 سوريين تناوبوا على اغتصاب فتاة بين الأشجار

اعتقلت السلطات في ألمانيا مجموعة من الشبان من حاملي الجنسية السورية و ألماني واحد ، بعد قيامهم بالتناوب على اغتصاب فتاة ألمانية أمام ملهى ليلي .

وذكرت صحيفة (بيلد) الألمانية على موقعها الالكتروني، أن الفتاة الضحية البالغة من العمر 18 عام كانت ذاهبة لحضور حفلة موسيقى “التكنو” والاستمتاع بوقتها مع صديقتها في مدينة فرايبورغ الألمانية.

إلا أن الفتاة انتهت ليلتها كضحية لاعتداء جماعي من ثمانية شبان أمام الملهى الذي أقيم فيه الحفل في 14 تشرين الأول الجاري ، وفقاً لما ذكرته الصحيفة.

وأضافت أن الشرطة تعرفت على ثمانية شبان يشتبه في أنهم وراء اغتصاب الفتاة وقامت باحتجازهم رهن التحقيق ، مشيرةً إلى أن “الشبان من أصول سورية وبينهم ألماني واحد”.

وأشارت إلى أن شاباً سورياً يبلغ من العمر 21 عاماً وصل إلى ألمانيا عام 2014 ، قام بـ اغتصاب الشابة أمام الملهى الليلي بين بعض الأشجار، ثم قام بدعوة أصدقائه للتناوب على الاعتداء عليها جنسياً.

وتعتقد الشرطة أن الضحية لم تتمكن من الدفاع عن نفسها بسبب وقوعها تحت تأثير مخدر من المحتمل أن يكون قد دُسّ في مشروبها أثناء الحفلة بعد أن قدمه لها أحد المشتبه بهم.

ويشار إلى أن التحقيقات والفحوصات ما تزال جارية لتحديد ما إذا كانت هناك أدوية أخرى.

يذكر أن ألمانيا تأوي على أراضيها عشرات الآلاف من اللاجئين منهم يحملون الجنسية السورية وتشهد مدن ألمانية من آونة لأخرى حدوث مخالفات قانونية و جرائم يقوم بها بعض اللاجئين.

مراسلون + وكالات .