بالفيديو : الجيش السوري يرسل أرتال عسكرية إلى ريف حلب ومحيط عفرين

أرسل الجيش السوري خلال اليومين الماضين أرتال عسكرية كبيرة وزعها على العديد من جبهات القتال في ريف حلب الغربي وصولا إلى محيط عفرين بحسب مصادر ميدانية لمراسلون .

ونشر ناشطون على وسائل التواصل الإجتماعي عدة فيديوهات أظهرت عبور الأرتال العسكرية مدينة تل رفعت في ريف حلب الشمالي ، حيث تموضعت القوات بمحيط عفرين الخاضعة لسيطرة مسلحي درع الفرات والمحتل التركي .

كما انتشرت الأرتال في مناطق تعتبر خطوط التماس الأولى مع المسلحين في جبهات جمعية الزهراء و الراشدين و حريتان وعندان وكفرحمرة بريف حلب الغربي والخاضع لسيطرة النصرة وفصائل إرهابية أخرى .

وتحوي الأرتال العديد من الدبابات وعربات BMP والمدافع وآلاف الجنود ، بالاضافة للراجمات والذخيرة

ويأتي إرسال الجيش السوري لهذه الأرتال العسكرية في إيطار تعزيز الجبهات وتدعيمها ، بالإضافة لشن أي هجوم مرتقب على مواقع المسلحين في حال صدور الأوامر بذلك .

وكان الجيش السوري قد أرسل خلال الفترات الماضية العديد من الأرتال العسكرية الجبارة إلى كافة جبهات القتال من ريف اللاذقية إلى سهل الغاب وصولا إلى ريفي إدلب وحماة ، وذلك تحضيرا لبدء التقدم البري وتحرير المنطقة الشمالية من الإرهابيين .

وكانت مصادر عسكرية قد أكدت لمراسلون بدء مرحلة التمهيد الجوي والبري باتجاه مواقع المسلحين في ريفي حماة و إدلب ، مؤكدة أن العملية العسكرية لتحرير إدلب قد بدأت بالتمهيد والذي سيتسمر لحين صدور الأوامر العسكرية للمشاة بالإقتحام .

المصدر : مراسلون

قد يعجبك ايضا