“النصرة” تعتقل ” عبد الحي أحد أبطال وادي الذئاب ” في إدلب … وتركيا تتدخل

أوقف حاجزا لـ”هيئة تحرير الشام” (جبهة النصرة) بالقرب من بلدة أطمة شمال إدلب رتل سيارات تركية دخلت الحدود السورية عبر معبر باب الهوى متوجها إلى ريف حلب الغربي ، و أفادت صفحات المعارضة وتنسيقيات المسلحين أن الرتل ضم سيارات حديثة، وتم إيقافه لعدة ساعات واحتجاز من داخله ومن بينهم الممثل التركي في مسلسل ” وادي الذئاب ” كنان شوبان (كنعان جوبان) المعروف باسم “عبد الحي“.

وأفادت التنسيقيات أن نقاط المراقبة التركية الموجودة في المنطقة تدخلت “جبهة النصرة” وتم إطلاق سراحهم، من دون الكشف عن أسباب وجود الممثل ومن كان معه في المنطقة.

وقالت المصادر أن الرتل التركي أكمل طريقه باتجاه مناطق واقعة تحت سيطرة “درع الفرات” ووصل إلى مدينة عفرين بريف حلب.

وكان مسلسل “وادي الذئاب” قد تطرق في الجزء السابع إلى الأحداث في سوريا، حيث قام بطل المسلسل “محمد نجاتي شاشماز” الشهير بـ”مراد علم دار” في إحدى الحلقات بالتوجه إلى سوريا والمرور عبر حواجز ما يسمى “الجيش الحر” للمساهمة في تقديم السلاح لهم .

كما وتطرق مسلسل وادي الذئاب إلى أحداث أخرى تتعلق بالأحداث في سوريا كسرقة الآثار السورية القديمة و التجارة بالأعضاء البشرية لضحايا من المهاجرين و اللاجئين سوريين في تركيا.

ويعد مسلسل وادي الذئاب من أهم المسلسلات وأكثرها شهرة في أواسط الشعب التركية، وهو سلسة من الأجزاء التي بدء عرضها في عام 2003 على شاشة الـ SHOW TV تحت عنوان “هذه سلسلة مافيا”، لينتقل عرضه على قناة “D” تحت عنوان “وادي الذئاب”.

واعتاد المسلسل بأجزائه المختلفة عرض عدد من القضايا الاجتماعية وآخر المستجدات على الساحة السياسية التركية والعربية.

يشار إلى أن مسلسل وادي الذئاب بأجزائه الأولى تمت دبلجته في استوديوهات الدبلجة في مدينة دمشق بأصوات ممثلين سوريين، قبل أن يتم إيقاف دبلجته و للمسلسل شهرة في سوريا خاصة والمنطقة العربية عامة ما يوازي شهرته في تركيا.

مراسلون

قد يعجبك ايضا