Site icon موقع مراسلون

وفاة ياسر المصري شكّلت صدمة و نجوم الفن ينعوّن الفقيد

توفيَّ الفنان الأردني ياسر المصري عن عمر يناهز الـ 48 عاماً في مستشفى جبل الزيتون بمدينة الزرقاء ، مساء يوم أمس الخميس على إثر حادث سيّر كان قد تعرض له مساء أمس .

و قد شُيّعَ الفنان الراحل صباح اليوم الجمعة ، من مسجد الفلاح الواقع بحيّ الزواهرة حيث تمت الصلاة عليه بحضور شعبي مهيب ، قبل أن يوارى جثمانه الثرى في مقبرة الهاشمية .

و من الجدير ذكره بأن الفنان الراحل من مواليد عام 1970 ، متزوج من الإعلامية الأردنية نسرين الكرد و لديه منها ثلاثة أولاد ، حاصل على بكالوريوس العلوم الموسيقية من الأكاديمية الأردنية للموسيقى ، كما أنه عضو في نقابة الفنانين الأردنيين .

 

وفاة الفنان ياسر المصري شكلت صدمة كبيرة لدى محبيه ، و أصدقائه الفنانين الذين سارعوا بنعيّه عبر صفحاتهم الخاصة ، معبرين عن صدمتهم و حزنهم الكبيرين و من بين هؤلاء الفنانين الفنانة اللبنانية ديانا حداد التي كتبت قائلة : ” الفنان ياسر المصري في ذمة الله ، أدعوا له بالمغفرة السلام لروحك أبو زيد ” .

باسل خياط كتب معبراً عن حزنه ، بالقول : ” لا حول ولا قوة إلا بالله ، رحمة الله عليك لا أعرف ماذا أقول و الله يلهم أحبابك الصبر ” .

قصي خولي كتب مودعاً ياسر المصري ” وداعاً ياسر المصري الموهوب ، بكل الأوصاف الجميلة و الراقية التي تشبه روحك ، ستبقى ذكراك دائماً معنا خسرناك و خسرك الوسط الفني العربي ، والله من أقسى الأخبار التي سمعتها ” .

Exit mobile version