مباراة البرازيل و بلجيكا … الموعد والقنوات الناقلة كأس العالم2018

يستهل المنتخب البرازيلي اليوم الجمعة أولى مبارياته في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2018 ، بلقاء منتخب بلجيكا، ونقدم لكم موعد مباراة البرازيل و بلجيكا :

 

ويلعب المنتخب البرازيلي بكامل نجومه ضد منتخب بلجيكا الطامح للفوز بلقب كأس العالم في روسيا ، والمباراة لن تكون سهلة على المنتخبين نتيجة للاداء المقنع للمنتخبين في المونديال .

 

وستكون المباراة في الساعة التاسعة بتوقيت السعودية و سوريا ، الثامنة بتوقيت مصر .

 

وستعمل شبكات بي إن سبوت على نقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS MAX 1 HD AR.beIN SPORTS MAX 2 HD AR .

وتأهل منتخب البرازيل إلى ربع نهائى كأس العالم على حساب المكسيك ضمن منافسات دور الـ 16، بينما تخطى منتخب بلجيكا نظيره اليابانى.

على الجانب الآخر، فعلى الرغم من الترشيحات الكبيرة للمنتخب البلجيكي والرهان عليه بأن يكون فرس رهان البطولة، كان أداؤه أمام اليابان في ثمن النهائي والتأهل الصعب بفوز قاتل (3-2) مقلقًا لجماهيره ومتابعيه؛ رغم أنهم عادوا من تأخرهم بهدفين لفوز بالثلاثة، ولكن يتحمل دفاع الفريق مسؤولية كبيرة عن هذه النتيجة التي كادت أن تبخر أحلام الفريق.

 

وتسعى بلجيكا لعبور البرازيل وتأكيد قدرتها على المنافسة على اللقب العالمي، خاصة وأن الفريق يضم أفضل نجوم العالم ويلعبون في أكبر الأندية في أقوى الدوريات الأوروبية، ويعقد الجمهور البلجيكي عليهم الكثير من الآمال للتتويج باللقب العالمي الأول.

مراسلون – رياضة