بدءاً من تموز المقبل.. أجنحة الشام تنظّم رحلات إلى الإمارات

أعلنت شركة أجنحة الشام للطيران، عن بدء تشغيل رحلات مباشرة إلى محطات دبي والشارقة وأبوظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من تموز المقبل.
ونقلت وكالة (سانا) الرسمية، عن مدير تطوير الأعمال في الشركة أسامة ساطع قوله ،يوم الخميس ” كان المسافرون يضطرون للسفر عن طريق بيروت والكويت، ودفع تكاليف إضافية وإضاعة الجهد والوقت وتحمل أعباء السفر الطويل”.
ومن المقرر، أن يبدأ تسيير أول رحلة إلى الشارقة في 7 من تموز المقبل، ثم دبي و أبوظبي، بحسب ما ذكره مصدر مسؤول في الشركة لموقع (الاقتصادي) الأربعاء الماضي.
وأضاف المصدر أن “تسيير هذه الرحلات جاء بعد سلسلة من الإجراءات للحصول على الموافقات اللازمة لهبوط طائراتها في مطار الإمارات، موضحًا أن “العمل جار على جدولة هذه الرحلات”.
وكانت إدارة مطار “فنوكوفو” الروسي، أعلنت في الأيام القليلة الماضية أن شركة الطيران السورية “أجنحة الشام” ستبدأ في 20 شهر حزيران الجاري، بتنظيم رحلات مباشرة بين دمشق و موسكو.
ومن الوجهات التي عادت لها الشركة منذ أشهر مدينة أربيل العراقية، واستمرت بتسيير رحلاتها إلى كل من بغداد والبصرة.
كما تنفذ شركة “أجنحة الشام” عدة رحلات إلى عدد من البلدان منها السعودية والإمارات والعراق وقطر وأرمينيا وتركيا وإيران ولبنان.
وأوقفت ” أجنحة الشام ” في عام 2012 عملياتها نتيجة ظروف الأزمة في البلاد التي بدأت في آذار عام 2011 إلا أنها عاودت استئناف رحلاتها الجوية في عام 2014 بعد أن حصلت على رخصة مشغل رحلات منتظمة كناقل وطني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى