Site icon موقع مراسلون

" النظام أرحم منكم " : هذا ما قاله رافضي التسوية في مخيم اليرموك لمسلحي الشمال السوري ( فيديو )

أظهر شريط فيديو استياء عددا من ” رافضي التسوية في جنوب دمشق ” والواصلين حديثا إلى مشارف مدينة الباب بريف حلب الشرقي ، وذلك على خلفية سوء معاملة الفصائل المسلحة لهم في الشمال السوري ، و تركهم مع عوائلهم ضمن الباصات في مناطق خالية من التواجد البشري .
ويظهر في الفيديو أحد الأشخاص وهو من الرافضين للتسوية في منطقة مخيم اليرموك بريف دمشق ، والذي خرج مع المسلحين وعوائلهم إلى الشمال السوري ، قوله ” إن النظام أرحم منكم ” في إشارة إلى الفصائل المسلحة في حلب وداعمهم التركي والذين تركوهم مشردين في ضمن الباصات وفي منطقة تكاد تكون خالية من التواجد البشري .
وسبق ورفضت الفصائل المسلحة مع الجيش التركي دخول قوافل الخارجين من جنوب دمشق إلى منقطة الباب والخاضعة لسيطرة مسلحي درع الفرات ذات الولاء التركي ، الأمر الذي أستدعى خروجهم بمظاهرات ضد القوات التركية حتى وافقت على دخولهم .
 

وشهدت منطقة الباب خلال اليومين الماضين إقتتالا داخليا بين فصائل إرهابية مسلحة أبرزها ” أسود الشرقية و فرقة الحمزة وآل الواكي ” ، الأمر الذي استدعى تدخل ما يسمى ” الفيلق الثالث ” والقوات التركية لفض الاشتباك .
و يواصل الجيش السوري العملية العسكرية ضد المجموعات الارهابية شمال الحجر الأسود والملاصق لمخيم اليرموك ، بالتوازي مع استمرار إخراج المسلحين وعوائلهم الرافضين للتسوية من بلدات ببيلا و يلدا وبيت سحم إلى الشمال السوري .
المصدر : موقع مراسلون .

Exit mobile version