شاهد : فضل شاكر يعود للغناء بـ" ليه الجرح " .. و يَشكُر سعد الحريري لهذا السبب ؟!

فاجأ الفنان اللبناني المعتزل فضل شاكر جمهوره بفيديو يظهر فيه وهو يغني أغنية جديدة بعنوان ” ليه الجرح ” ، بعد غياب عن الساحة الفنية دام لعدة سنوات.
وأفادت وسائل إعلامية أن الفنان شاكر ظهر في الفيديو، الذي نشر على “يوتيوب” وتداولته العديد من المواقع الإخبارية، وهو يغني ويعزف على آله الأورغ بمشاركة نجله محمد شاكر، الذي دخل عالم الغناء مؤخرا.
وتأتي هذه الأغنية ضمن إطلالته الأخيرة في سلسلة “حكاية طويلة” التي بثت عبر قناة “الجديد” اللبنانية.
وكان شاكر قد أكد خلال حلقات برنامج “حكاية طويلة” التي بثت هذا الأسبوع ، أنه مستعد لتسليم نفسه للقضاء اللبناني، في حال ضمنَ محاكمة عادلة بحقه ، وناشد شاكر رئيس الوزراء سعد الحريري بـ”الوقوف إلى جانبه”، فنصح الحريري بدوره ، الفنان شاكر بـ”تسليم نفسه للقضاء”، مؤكدا أنه “سيضمن له محاكمة عادلة فعلا “.
وكان الفنان اللبناني ، عقب اختتام السلسلة التلفزيونية كتب تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قال فيها “أتوجه بالشكر إلى الشعب اللبناني الحبيب بكافة أطيافه وإلى الجمهور العربي العزيز وإلى كل من استمع لحكايتي على مدى ثلاثة أيام.. أشكر كل المؤمنين ببراءتي وأشكر الرئيس سعد الحريري على موقفه.. نلتقي قريبا بإذن الله “.
 

يذكر أن لفضل شاكر 11 ألبوما غنائيا، لكنه أعلن اعتزاله الفن عام 2012، وتورط بعدها في عدد من القضايا، أبرزها انتماؤه لتنظيم مسلح، والقيام بأعمال إرهابية، وصدر ضده حكم غيابي بالحبس لمدة 15 عاما، في أيلول الماضي.
المصدر : مراسلون + وكالات

قد يعجبك ايضا