درون تركية تصور مشهد استهداف الطيران التركي لقوات قسد في عفرين

نشرت وسائل اعلام تركية مشاهد التقطت من طائرة بدون طيار ” درون ” تظهر لحظة استهداف الطيران التركي لمجموعة من قوات قسد في منطقة عفرين شمال سوريا
ويظهر الفيديو رصد الطائرة لعربة عسكرية يقودها مقاتلون اكراد , ويعملون على استهداف نقاط للجيش التركي بها قبل ان يقوم الطيران التركي باستهدافها .

ولعل الفيديو هو الاول من نوعه الذي يثبت استهداف الطيران التركي لمقاتلين اكراد يقول انه يحاربهم منذ 20 كانون الثاني , وذلك بعد ان تسبب الطيران التركي بمقتل وجرح مئات المدنيين الاكراد في مختلف بلدات ومناطق عفرين , بالاضافة لتدمير في البنى التحتية والمرافق العامة والاثرية .
وكان الجيش التركي قد استقدم مؤخرا تعزيزات عسكرية اضافية إلى مناطق جنوب غرب عفرين وذلك بعد ان استطاعت القوات الكردية من اعطاب وتدمير العديد من الاليات والدبابات التابعة للجيش التركي و مسلحي درع الفرات
وكانت هيئة الاركان التركية قد اعلنت مقتل 31 جندي تركي و اصابة 124 آخرين وذلك منذ بدء عملية ” غصن الزيتون ” في 20 كانون الثاني ضد القوات الكردية في محاور عفرين .
وتستمر الاشتباكات و المعارك بين القوات الكردية و مسلحي درع الفرات والجيش التركي في مختلف القرى والبلدات المحيطة بعفرين , وسط استمرار سقوط قتلى و جرحى بين الطرفين .
المصدر : موقع مراسلون / يوشع يوسف