Site icon موقع مراسلون

خريطة ريف ادلب | الجيش السوري يوسع السيطرة بريف ادلب , و يحرر ثلاثة قرى جديدة , مراسلون

تابعت وحدات الجيش السوري العملية العسكرية ضد ارهابيي هيئة تحرير الشام ” جبهة النصرة ” والفصائل المتحالفة معها في ريف ادلب الجنوبي , وتمكنت من السيطرة على عدد اضافي من القرى والبلدات بعد معارك عنيفة مع المسلحين .
خريطة ريف ادلب – خاص موقع مراسلون
مصدر عسكري اكد لموقع مراسلون سيطرة وحدات الجيش على بلدات مشرفة الخنزير ( الجوعان ) و تل ام الخلاخيل و الدروبية و ام صهريج و محطة قطار ام صهريج وذلك في المحور الشرقي من بلدة ابو دالي اثر اشتباكات مع المجموعات الارهابية ادت لمقتل وجرح عدد منهم .
ويهدف التوسع شرقا لتأمين القرى والبلدات المسيطر عليها مؤخرا , حيث ان وحدات الجيش تقدمت في عمق مناطق المسلحين بريف ادلب الجنوبي بشكل رأس حربة , ما استعدى تامين المحيط والسيطرة على البلدات السابقة .
من جهتها اعلنت مصادر اعلامية معارضة تشكيل ما يسمى غرفة عمليات جنوب ادلب قوامها  مسلحي ” جيش النصر و جيش العزة و احرار الشام وجند الملاحم ” في غياب لجبهة النصرة منها , والهدف استعادة ما سيطر عليه الجيش السوري مؤخرا في ريف ادلب الجنوبي .
ويستمر الطيران الروسي و المروحي السوري في استهداف بنك اهداف كبير لجبهة النصرة وفصائل المسلحين التابعين لها في عدة مناطق بريفي ادلب وحماة , محققا اصابات مباشرة في صفوفهم .
المصدر : موقع مرسلون / يوشع يوسف
الخريطة بدقة عالية اضغط على صورة المقال .

Exit mobile version