خريطة ريف ادلب | الجيش السوري يدمر دفاعات النصرة ويسيطر عل 5 قرى جديدة , مراسلون

تواصل وحدات الجيش السوري العمليات العسكرية في ريف ادلب الجنوبي , مدمرة دفاعات جبهة النصرة المنهارة , ومسيطرة على العديد من المناطق الجديدة .

 

مصدر عسكري صرح لموقع مراسلون بتمكن وحدات الجيش السوري من التقدم شمال غرب بلدة ابو دالي الاستراتيجية , مسيطرة على قرى ابو عمر و الجدوعية والسلومية بعد معارك عنيفة مع ارهابيي جبهة النصرة وجيش العزة , قتل فيها العشرات من المسلحين وجرح آخرين .

 

وفي المحور القريب من ريف حماة الشمالي , اكد المصدر سيطرة وحدات الجيش السوري على بلدة عطشان الاستراتجية و بلدة تل الزعر , عقب معارك عنيفة مع ارهابيي النصرة .

 

وتواصل وحدات الجيش السوري عملياتها العسكرية باستهداف تجمعات جبهة النصرة في تل سكيك و الخوين والمناطق المحيطة , مدمرة عدة اليات وسيارات دفع رباعي , فيما يواصل الطيران الحربي الروسي والمروحي السوري استهدافه لعربات ومقرات النصرة في العديد من بلدات ريف ادلب وحماة الشمالي .

من جهتها , اعترفت تنسيقيات المسلحين بخسارتها للبلدات والقرى , فيما نعت صفحات آخرى اسماء عدة قتلى وجرحى من النصرة وجيش العزة , قتلوا في المواجهات مع الجيش السوري اليوم .

 

وخلال 72 ساعة الماضية , تمكنت القوة الضاربة في الجيش السوري وبقيادة العميد سهيل الحسن من السيطرة على اكثر من 12 قرية وبلدة وتل بريف ادلب الجنوبي وحماة الشمالي , وبلغ اعداد القتلى اكثر من 80 قتيل و 112 جريح , وتم تدمير 17 عربة مزودة برشاش و عطب العديد من الدبابات والمدرعات للنصرة وجيش العزة والفصائل المتحالفة معها .

 

خاص : موقع مراسلون

الخريطة بدقة عالية اضغط على صورة المقال .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى