الجيش السوري مدعوما بسلاح الجو يفتح نار جهنم على مسلحي النصرة في ريف ادلب .

مع وصول الحملة العسكرية الضخمة للجيش السوري وانتشارها في مختلف محاور القتال بجبهة ريف حماة وادلب الجنوبي , بدأ الجيش السوري التمهيد العنيف والغير مسبوق على مواقع جبهة النصرة في ريفي حماة وادلب .

مصدر عسكري اكد لموقع مراسلون أن الجيش السوري انهى التحضيرات العسكرية واللوجستية اللازمة لاقتحام مواقع النصرة في ريفي حماة وادلب .

ولفت المصدر إلى ان الطيران الحربي السوري والروسي بدأ اليوم الاحد 25 كانون الاول  تدمير بنك اهداف كبير جدا لمواقع جبهة النصرة في ريف حماة الشمالي , وامتدت الغارات لاطراف سراقب في ريف إدلب الشرقي .

من جهتها , قالت تنسيقيات المسلحين إن مواقع النصرة في بلدات عطشان و أم حارتين و قبيبات أبو الهدى و المشيرفة و أبو دالي و المريجب و مريجب المشهد و تل الأغر و قصر ابن وردان و المسلوخية و الجنينة و بيوض ومزارعها و التفاحية و الرهجان و الشيخ بركة و اللطامنة وغيرها من القرى تتعرض لقصف جوي ومدفعي وبراجمات التوس الروسية بشكل غير مسبوق .

المصدر العسكري قال لمراسلون بان القوة الضاربة في الجيش السوري وبقيادة العميد سهيل الحسن تتحضر للهجوم البري الواسع والذي سيكون بعدة اتجاهات ومحاور بآن واحد , الامر الذي سيشل النصرة عسكريا بشكل تام .

المصدر : موقع مراسلون

قد يعجبك ايضا