فيديو || مقاتلات سوخوي 35 الروسية تدمر آليات و دبابات داعش في عقيربات و معدان

نشرت وزارة الروسية مشاهد من تدمير الطيران الحربي الروسي من طراز ” سو 35 ” و سوخوي ” 34 ” أهدافا لارهابيي داعش بعد ان تم رصدها عبر الطائرات المسيرة .

وقالت الوزارة في بيانها اليوم 2 أيلول ” دمر سلاح الجوي الروسي خلال الـ48 ساعة الأخيرة، أهدافا لتنظيم داعش في دير الزور، منها مستودعات ذخيرة، ومدرعات وسيارات وأسلحة ” , و “خلال الـ48 ساعة الأخيرة قامت المقاتلات بتدمير 9 آليات مدرعة، بينها دبابتان، وستة مدافع وراجمة صواريخ إضافة إلى ثلاثة مستودعات ذخيرة ونقطة قيادة، وأكثر من 20 سيارة ثقيلة محمله بالوقود والأسلحة”.

واضافت الوزارة  أن الجيش السوري بدعم من الطيران الروسي، يتقدم بنجاح باتجاه دير الزور لفك الحصار عنها، منوهة بأن تحريرها سيكون بمثابة هزيمة استراتيجية لتنظيم “داعش”.

وأضافت الوزارة أن الطيران الروسي استهدف موكبا لداعش على طريق دير الزور – الرصافة، مؤلفا من 12 شاحنة محملة بالذخائر والأسلحة، فضلا عن تدمير سيارات محملة برشاشات ثقيلة ومدافع مضادة للطائرات وقذائف الهاون.

أما في ريف حماة، فأشار بيان الوزارة إلى أن قوات الجيش السوري وبدعم جوي روسي، تواصل محاصرة وتضييق الخناق على مسلحي داعش بالقرب من بلدة عقيربات.

https://youtu.be/4RPlC0uO_7Y

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى