معتصم النهار بطل النسخة العربية من المسلسل التركي حب للإيجار

كشفت مصادر فنية أن الفنان معتصم النهار يستعد لتجسيد بطولة النسخة العربية من المسلسل التركي الرومانسي حب للإيجار Kiralık Aşk  .

وأضافت المصادر الفنية، بحسب ما نقلته وسائل إعلامية إلى أنه تم ترشيح الفنانة هبة نور لتجسيد بطولة المسلسل الجديد إلى جانب معتصم النهار.

وأضافت المصادر أن النسخة العربية من مسلسل حب للإيجار سيشارك فيه عدد من الفنانين السوريين واللبنانيين وسيمتد تصويره إلى نحو 7 أشهر.

وأشارت المصادر التي لم يُفصح عن اسمها إلى أن المسلسل مؤلف من 90 حلقة تلفزيونية وهو من إنتاج MBC ومن المتوقع تصويره في تركيا.

ويأتي الإعلان عن هذا العمل بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل خريف العمر الذي أدى فيه معتصم النهار دور البطولة في العالم العربي.

ومسلسل حب للإيجار Kiralık Aşk دراما رومانسية كوميدية من بطولة إلتشين سانجو، باريش أردوتش، وعُرض على القنوات الفضائية أول مرة في حزيران عام 2015.

وتدور أحداث مسلسل حب للإيجار حول حيلة من عائلة تركية للاستحواذ على أموال وممتلكات الوريث الوحيد لتلك الثروة واسمه عمر ولتحقيق هذه الغاية استغلت العائلة فتاة فقيرة اسمها دفنة تعاني من ديون متراكمة لصالح العائلة.

وتطلب العائلة من دفنة إيقاع عمر بحبها واستغلاله لتسهيل الاستيلاء على ثروته لكن مع الوقت تتحول لقصة حب حقيقية تتغير معها مجريات الأحداث ومصائر الشخصيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى