توقعات برج السرطان 2023 .. الارتباط و الحب و المال و الصحة

توقعات برج السرطان 2023 والذي يبدأ من 21 حزيران إلى 22 تموز كوكبه الحاكم القمر ويرتبط هذا البرج بالعاطفة والأحاسيس الجياشة والأمومة كما أنه يعتبرون من الأشخاص3 الذين يصعب التعامل معهم لعدم فهمهم بسهولة بسبب الغموض، ويناسبه من الأحجار الكريمة حجر القمر، والزبرجد، الكوارتز الصافي، وعين النمر، ومن الألوان الأبيض والفضي والأزرق والأخضر المائل للتركواز.

يعد العام الجديد 2023 عام التغييرات والخروج من الأزمات والصعوبات التي ستشمل جميع الأبراج بما في ذلك برج السرطان إذ سيتأثر مواليد هذا البرج المائي بكوكب زحل الذي سيسبب لهم إجهاد عقلي وفكري ومن ناحية ثانية سيكون له تأثير رائع وإيجابي على الحياة المهنية والعملية، بحسب خبراء الفلك.

توقعات برج السرطان في المهنة والمال عام 2023

بين كانون الثاني ونيسان سيكون كوكب الحظ والمال المشتري في مدارك التاسع لذلك ستتاح لك الكثير من الحظوظ السعيدة والتفكير بشكل واضح ينتج عنه اتخاذ قرارات حكيمة في حياتك والقيام بخطوات إيجابية.

النجاح ينتظرك يا مولود برج السرطان في مختلف المجالات المهنية والعملية وبأي عمل تقوم به، ومن الممكن أن تسافر لمسافات طويلة الأمر الذي سيمنحك المتعة النفسية والعقلية وسيساعدك على أداء مهامك بشكل أكثر فعالية. علاوة على ذلك ستستفيد من رحلاتك الطويلة وتقييم بعض العلاقات المهمة في حياتك.

وبحسب الفلك فقد يحدث تغيير في التوظيف وزيادة في الأجور، ولكن تحتاج إلى إبقاء عواطفك تحت السيطرة في هذا الوقت، ويجب أن تتجنب التورط في أي نوع من الخلافات في العمل، والحدث اللافت هو تغيير مجال عملك وربما يتم نقلك وتحديداً في أواخر تشرين الأول ولكن هذا سيكون أفضل لمسيرتك المهنية ولصالحك ستشهد الأشهر القليلة الأخيرة من 2023 تقدماً وتصل إلى مستويات جديدة في عملك.

العاطفة والارتباط لعام 2023

يشير الفلك إلى أن الجانب العاطفي من حياة مولود برج السرطان قد يحمل التوتر والصراعات بسبب وجود المريخ في بداية 2023 لكن لن تؤثر على قوة علاقتك وارتباطك بالشريك وستبقى متماسكة حتى شهر نيسان وفي شهر أيار ستزيد وتيرة الخلافات بينكما وربما يسبب الضغط المهني والعملي آنذاك بتفاقم الأمور.

بعد ذلك سيكون لديك قدر كبير من التوافق والراحة في تواصلك العاطفي وستنمو علاقاتك الحميمة طوال شهر حزيران، وستفكر في المضي قدماً في علاقتك وربما التفكير بالزواج.

برج السرطان 2023 صحياً

يُحذرك علم الفلك يا مولود برج السرطان من بعض الوعكات الصحية في بداية العام ويجي أن تنتبه لصحتك وتجري الفحوصات الطبية المنتظمة، وأن تفهم صحتك تماماً حتى تتمكن من البدء في علاج أي أمراض بمجرد ظهورها.

ومن المحتمل أن تصاب بعدوى في الصدر أو التهاب في الرئة في هذا الوقت، أو قد تشكو من الالتهاب الرئوي الناجم عن الزكام، وستكون الفترة الممتدة من حزيران إلى تموز وقتاً جيداً لصحتك ويمكنك أيضاً التخلص من أي مشكلات متعلقة بالصحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى