دليل جديد بقضية قتل زوج نانسي عجرم لشاب سوري يُعيده للمحاكمة

عادت قضية مقتل شاب سوري على يد فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم إلى الواجهة مجدداً بعد ظهور دليل جديد بالقضية قد يزيد من تورط الهاشم في القضية.

وذكر موقع نواعم، نقلاً عن مصادر مطلعة أن تحديد جلسات المحاكمة قد يتم خلال الأسابيع القادمة، لافتةً إلى أن هناك مفاوضات تجري حاليا بين عائلة الشاب السوري وموكلي الطبيب الهاشم.

كما أشارت المصادر إلى أن القرار الظني سيصدر بداية ليتم على أساسه إصدار الحكم ما قبل النهائي، مبينة ان المحكمة التي أعادت فتح المحاكمة من جديد حيال الجريمة حددت معظم المعطيات الخاصة بها.

من جهتها، أوضحت مصادر قضائية أن القرار الظني سيكون واضحاً خاصةً في ما يتعلق بالشائعات التي تحدثت عن علاقة تربط بين فادي الهاشم والقتيل.

وأشارت المصادر القضائية أن من بين المكالمات التي أظهرتها التحقيقات أكدت أن فادي الهاشم تحدث إلى القتيل قرابة 7 دقائق الأمر الذي لم يفسره حتى الساعة أي طرف في هذه القضية.

يأتي ذلك بعد أن قدمت محامية الهاشم أدلة تُثبت نية المغدور السوري في الشروع بالقتل وليس كما تم تداوله عن القضية سابقاً.

وكانت فيلا الفنانة نانسي عجرم تعرضت عام 2020 للاقتحام من الشاب السوري محمد موسى الأمر الذي دفع فادي الهاشم إلى إطلاق عدة رصاصات اتجاهه دفاعاً عن النفس في حين مازالت التحقيقات مستمرة حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى