أويس مخللاتي : مشاركة الفنان السوري إلى جانب اللبناني في الدراما لم تقدم شيئاً للأخير

رأى الممثل أويس مخللاتي أن مشاركة الفنان السوري إلى جانب الفنان اللبناني في أعمال الدراما مشتركة لم تقدم للأخير شيء، معتبراً أن أيمن رضا وبسام كوسا هم من الفنانين السوريين الأوائل في الكوميديا.

وأوضح الممثل مخللاتي في لقاء نقلته وسائل إعلامية، أنه لا يمكن لأحد في العمل الفني صنع أحد آخر، لأن العمل الفني يكون متكامل من كافة الأصعدة، مبيناً أنه في حال قصّر أي حد من المشاركين في العمل الفني، فهذا قد يؤدي إلى فشل العمل بالكامل.

وجاء ذلك في تعليق من أويس مخللاتي على تصريحات الفنان أيمن رضا التي قال فيها أن الفنانين السوريين قدموا الفائدة لزملائهم اللبنانيين.

وتعليقاً على فيلم الهيبة، قال مخللاتي أنه من سوء الحظ لم يحضر الفيلم بعد، وذلك لانشغاله بأعماله القادمة، وأنه سيشاهده لاحقاً، مضيفاً أنه لم يتلقى دعوة من قبل أحد لحضور حفل إطلاق فيلم الهيبة، لعدم معرفة أحد بوجوده في بيروت بلبنان.

وفيما يتعلق بأعماله الدرامية القادمة، كشف أويس مخللاتي أنه يحضر للمشاركة في مسلسل يضم ممثلين من مصر وسوريا والعراق ولبنان، ولم يكشف تفاصيل إضافية عن المسلسل بل اكتفى بإعلان اسم الشخصية التي سيجسدها في المسلسل وهي تحمل اسم أمين.

وشارك أويس مخللاتي سابقاً بثلاثة أجزاء من مسلسل الهيبة بشخصية صخر، كما قدم العديد من الأعمال الدرامية منها العراب، حلاوة الروح، نص يوم، شبابيك، ياسمين عتيق، وشارك بمسرحيات منها راجعين، عرش الدم، بانتظار المطر وغيرها، وفيلمي يوم أضعت ظلي، ومورين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى