بالصور .. عمليات التجميل تجعل أصالة نصري بعمر 25 عام .. والجمهور : شو عاملة بحالك؟

كشفت الفنانة أصالة نصري عن الأسباب التي دفعتها لإجراء عملية تجميل، معربة عن إعجابها بشكلها الجديد وتغير ملامحها، وذلك في أول تعليق لها بعد الجدل الذي أثارته نصري جراء خضوعها لعملية تجميل.

وقالت الفنانة نصري في لقاء تلفزيوني: طبعا بحب شكلي في الأول ودائما كنت بحب شكلي، بس كان عندي مشاكل نتيجة أخطاء طبية كتيرة، وبدي صورتي تكون بدون أخطاء ما استطعت.

وردت نصري على سؤال طرحته المذيعة يقول: أصالة لما بتطلعي في المرايا بتقولي لنفسك إيه؟.. لتجيب أصالة قائلة: مو معقولة شو حليانة، أنا مهبولة على حالي.

وأكدت نصري أنها معجبة بشكلها الجديد، قائلةً: كتير حابة شكلي الجديد ومبسوطة.. وشكلي هو استثماري وله علاقة بشغلي ومكانتي، ما بدي أترك بتاريخي حفلة وشي فيها تعبان، وبدي أطلع بأحلى صورة، مثل ما بشتغل على صوتي وبروفاتي، وبدي لآخر يوم في حياتي شكلي يوازي أملي، وأودع الجمهور وعمري 25 سنة.

وتابعت الفنانة أصالة نصري حديثها ضاحكة: الناس من حقهم علي أكون بأحلى صورة، وأنا بصلح حالي عشان أحلل الفلوس اللي بيصرفوها علي.

يأتي ذلك بعد أن أثارت الجدل مؤخراً بعد ظهورها بملامح شابة وشكل أصغر كثيراً، ما جعلها حديث مواقع التواصل الاجتماعي حيث نالت إعجاب معظم متابعي موقع التواصل وأثنى جمهور أصالة على جمالها وشكلها الجديد والأكثر شباباً.

https://www.instagram.com/p/CmY-TABLM3E/?igshid=OGQ2MjdiOTE=

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى