فيديو.. هبة نور تكشف عن دخول شخص مجهول إلى منزلها وتستنجد بصديقها

شاركت الفنانة هبة نور جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل فيديو مقلب قامت بترتيبه لخداع صديقها الإعلامي ماجد العجلاني يوم 1 نيسان ويعتبر البعض هذا التاريخ هو يوم للكذب والمقالب المضحكة.

ونشرت نور الفيديو عبر  حسابها في انستغرام ( شاهد الفيديو )وظهر فيه وهي ترتدي البيجاما دون ميك آب واتصلت مع ماجد تخبره بأن شخص غريب تسلل إلى منزلها وأنها تشعر بالذعر والخوف الشديد.

ولإقناع ماجد العجلاني بالحكاية اعتمدت هبة نور على موهبتها بالتمثيل وبدأت بالبكاء وتقمص الحالة بموهبة عالية وهي تروي له ما يحدث وأن الشخص الغريب يتجول في منزلها لحظة حديثها معه.

وأثناء ذلك حاول ماجد العجلاني تهدئة صديقته هبة نور وطلب منها قراءة المعوذات وتواصل مع أخيه للقدوم إلى منزلها.. من ثم تقوم نور بإنهاء المقلب وإخبار ماجد أن ما قامت به هو كذبة الأول من نيسان.

وأرفقت هبة الفيديو بتعليق قالت فيه: أول مرة بيخطرلي اعمل مقلب بواحد نيسان انو يوم الكذب.. كل يوم في كذب بس ما علينا، وطلعت براس ماجد.

وتفاعل جمهور مواقع التواصل ومحبي هبة نور مع المقلب كما أثنوا على موهبتها بالتمثيل وقدرتها بالتغير من حال إلى أخرى في لحظات قصيرة، مطالبين بتقديمها المزيد من المقالب المضحكة.

ورأى متابعون آخرون أن المقلب مُحكم الأمر الذي جعل ماجد العجلاني يصدق ما قالته هبة رغم أنه إعلامي، وقالت إحدى المتابعات: حرام عليكي راح قلبو لماجد.

شاهد الفيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى