فساتين سهرة 2019 .. تشكيلة خاصة لقصيرات القامة (صور)

تحرص قصيرات القامة على انتقاء أزيائها بدقّة و حذر شديد، فلا يتناسب قوامها مع كل قطعة أو كل موضة لذلك سنقدم لهن تصاميم فساتين سهرة 2019 .
واهتم هذا العام المصممون اللبنانيون بأزياء تتناسب مع الفتاة القصيرة، وسُلّطوا الضوء على فساتين السهرة بالتحديد.

فساتين سهرة 2019

كانت فساتين حورية البحر Mermaid dresses القاسم المشترك بين مجموعات أغلب المصممين اللبنانيين، وقدمها البعض مثل إيلي صعب Elie Saab وطوني ورد Tony Ward بألوان معدنية لامعة كـ الفضي.

فساتين 2019
فساتين 2019

 
بشكل عام سجلت الفساتين ذات القصة المستقيمة المحددة للقامة حضور كبير ضمن مجموعات الأزياء الراقية، وأجمل الموديلات حملت توقيع جورج شقرا Georges Chakra وإيلي صعب Elie Saab.
فساتين سهرة 2019
تربعت على عرش الموضة فساتين السهرة المصممة بنغمات البيج الفاتحة الأقرب للون الجلد، اعتمدي الموديلات المزدانة بالتطريز العمودي لتبرزي طول قامتك كما في مجموعات ريم عكرا Reem Acra وزهير مراد Zuhair Murad.
فساتين سهرة 2019
فساتين 2019

اجتاحت فساتين السهرة المزينة بشق جانبي منصات العروض لاسيما مجموعات الكوتور، وهى من الحيل المجربة التي توحي بأن من ترتديها أكثر طولًا، شاهدي الموديلات التي رصدناها لدى قزي آند آسطا Azzi & Osta وزهير مراد Zuhair Murad وجورج حبيقة Georges Hobeika.
موديلات 2019
موديلات 2019

كما كان للمحجبات نصيب من فساتين الصيف وتصاميم جديدة كلياً ، غلب على معظمها اللون الأسود “ملك الألوان” والباقي بين اللون الروز والسومو.
 
فساتين محجبات
 فساتين محجبات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى