ديمة بياعة تكشف عن عودة مسلسل صبايا بموسم جديد في رمضان 2023

كشفت الفنانة ديمة بياعة عن بدء التحضيرات لإنتاج الموسم السادس من مسلسل صبايا بعد غياب لسنوات وتحديداً منذ عام 2013.

وقالت ديمة بياعة، في تصريحات نقلتها وسائل إعلامية، أن الشركة المنتجة ستسعى لعرض الجزء الجديد من صبايا خلال الموسم الدرامي لرمضان 2023.

و عن موعد بدء تصوير الجزء الجديد، أوضحت بياعة أن فريق العمل سيبدأ تصوير المسلسل خلال كانون الثاني المقبل داخل سوريا، لافتةً إلى أن الجمهور ينتظر هذا العمل منذ زمن، قائلةً: العمل العالم كلها ناطرته وبدهم ياه، ودور أنا شاغلته قبل، وتكملة إله.

وأشارت بياعة إلى أن الممثلة جيني إسبر انضمت للموسم الجديد، في حين يتم التفاوض حالياً مع باقي أبطال مسلسل صبايا، مؤكدةً أنها لم تكن تود التصريح عن المسلسل حالياً لأن التحضيرات ما زالت جارية لإنتاجه.

ويروي مسلسل صبايا عن قصة 5 فتيات يتشاركن مكان السكن ذاته لكل منهن صفاتها وشخصيتها وأحلامها وظروف حياتها التي تميزها عن غيرها من الصبايا ويعشن مغامرات اجتماعية بروح شبابية يختلط فيها الجدية مع الكوميديا.

وشارك في المواسم الخمسة السابقة إلى جانب ديمة بياعة الفنانات نسرين طافش، جيني اسبر، ديمة الجندي، كندا حنا، قمر خلف، وأيضاً الفنانين مهيار خضور، محمود نصر، باسم ياخور، محمد خير الجراح، وآخرون.

وكتب حلقات المواسم السابقة من مسلسل صبايا لدراما التلفزيون الكُتَّاب رنا الحريري، نور شيشكلي، مازن طه، ومن إخراج ناجي طعمة، فراس دهني، سيف الشيخ نجيب، محمود دوايمة، ومن إنتاج شركة روتانا للانتاج الفني.

قد يعجبك ايضا