بعد حرب كلامية.. وديع الشيخ عن حسام جنيد: أخي وحبيب قلبي

كشف الفنان وديع الشيخ أن خلافاته مع الفنان حسام جنيد انتهت بالصلح بينهما منذ مدة وذلك بعد فترة طويلة من الحرب الكلامية التي دارت بينهما أثارت جدلاً كبيراً عبر السوشال ميديا.

ووصف وديع الشيخ علاقته بزميله حسام جنيد في مقابلة أجرتها معه مجلة فوشيا، أن حسام بمثابة الأخ الذي يتشارك معه بالسراء والضراء.

وأوضح أن إطلالته في برنامج شو القصة الذي تعرضه قناة لنا، وحديثه عن خلافه مع حسام جنيد كانت من مقابلة قديمة وليست جديدة وأنه أثناء عرضها على الشاشة كانا قد تصالحا معاً، وقال: سوء التفاهم انتهى وحسام هو حبيب قلبي بس يجي ع لبنان بنام ببيتي، موجهاً المباركات له بمناسبة ارتباطه العاطفي.

أما فيما يتعلق بالحدث الرياضي العالمي مونديال كأس العالم لعام 2022 المقرر إقامته على أراضي دولة قطر، رفض وديع الشيخ الإفصاح عن اسم المنتخب الذي يشجعه، مكتفياً بالقول: اللاعبون أصدقائي وأنا انترناشيونال.

يشار إلى أن الفنان وديع الشيخ هو فنان سوري ولد لأب وأم سوريين في مدينة الرستن بحمص عام 1973 ويبلغ من العمر 48 عاماً متزوج من سيدة سورية ولديه منها طفلان، اشتهر باللون الغنائي الشعبي الذي يؤديه خلال حفلاته وهو من الشخصيات الفنية المتابعة بشكل كبير عبر مواقع التواصل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى