بعد عملية نصب واحتيال كبيرة.. أمل عرفة تلجأ للقضاء وتحذر الجمهور

حذرت الفنانة أمل عرفة جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل من عملية استغلال تطال اسمها منذ فترة، مؤكدةً أنها ستلجأ للقضاء في هذا الشأن بعد تعرض أحد معجبيها للاستغلال المادي.

وقالت الفنانة عرفة في منشور لها عبر فيسبوك: ظاهرة الاحتيالات المادية التي تتم عبر استغلال أسماء المشاهير تطال اسمي منذ فترة، يرجى الانتباه، مضيفةً إلى من احتال باسمي واستغل أحد معجبيني ستكون أمام مساءلة قانونية في القريب العاجل.

وبدأت القصة عندما قام شاب أردني معجب بالفنانة أمل عرفة بطلب رقم هاتفها من أحد الصحفيين، إلا أن الأخير اعتذر منه وبعد فترة عاد المعجب إلى الصحفي مكسور الخاطر وقال إنه تعرض لعملية استغلال من قبل شاب آخر أدعى معرفته بعرفة.

وأضاف الأخير أن الشخص الذي ادعى معرفته بعرفة طلب منه مبلغاً مادياً من أجل جعله يتحدث مع الممثلة أمل عرفة، وبالفعل قام الشاب بإرسال الأموال.. إلا أن الشاب الأردني ما لبث أن اكتشف أنه تعرض لعملية نصب واحتيال، ليعود إلى الصحفي ويكشف له اسم الشاب وتفاصيل عنه.

وينتشر عبر مواقع التواصل العديد من الحسابات الوهمية التي تنتحل شخصيات فنية شهيرة مما جعل بعض الفنانين عرضة للشائعات بسبب أنباء كاذبة تُنشر عنهم عبر تلك الحسابات وأيضاً بعض عمليات النصب والاحتيال على المعجبين من قبل منتحلي الشخصيات الفنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى