فيديو .. هيفاء وهبي تثير الجدل بإطلالة فرنسية في برومو فيلم رمسيس باريس

تصدرت إطلالة الفنانة هيفاء وهبي التريند عبر مواقع التواصل والسوشال ميديا بعد إطلاق برومو فيلم الذي يحمل اسم رمسيس باريس والمقرر عرضه في صالات السينما خلال عيد الفطر لعام 2023.

وظهرت الفنانة وهبي في البرومو الترويجي الذي أطلقة صناع الفيلم بعدة إطلالات وصفها متابعي مواقع التواصل وجمهور وهبي بأنها لافتة ومثيرة.

واعتمدت وهبي في بداية الفيديو على إطلالة باريسية من خلال اعتمادها على ارتداء فستان أسود مخملي مع جاكيت قصير وبلا أكمام من الفراء الأبيض وقبعة فيدورا سوداء وقفازات قصيرة باللون الأبيض تسريحة شعر قصيرة باللون الأشقر الذهبي.

وفي الإطلالة الثانية لها ضمن البرومو ظهرت الفنانة هيفاء وهبي وهي ترتدي جاكيت رمادي قصير مع بنطلون لاتكيس زهري، وشعر بني طويل ومموج وميك آب بدرجات الوردي.

واعتمدت وهبي في إطلالتها الثالثة، على ارتداء فستان جلد النمر قصير ومزين بفراشات خضراء، مع جوارب سوداء شفافة، وحذاء كعب عالٍ براق وشعر متوسط الطول ومموج.

وروجت الفنانة وهبي لفيلمها رمسيس باريس عبر حساباتها في مواقع التواصل من خلال إطلاقها لتحدي حمل عبارة اعمل شير ما دفع جمهورها ومحبيها إلى المشاركة بالتحدي من خلال إعادة نشر المنشور مع دعوة لحجز بطاقات الفيلم.

وكانت الفنانة وهبي قد زادت من نسبة التشويق عند الجمهور والمتابعين بعد كشفها عن موعد عرض الفيلم المصري رمسيس باريس في دور السينما خلال عيد الفطر لعام 2023.

ويشارك في فيلم رمسيس باريس إلى جانب هيفاء  وهبي الفنانين جومانة مراد وحمدي الميرغني ومحمد سلام ومصطفى خاطر وسميرة مقرون ومحمد ثروت آخرين

والفيلم الكوميدي رمسيس في باريس من تأليف الكاتب كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي و إنتاج شركة AKA توزيع شركة سينرجي فيلمز.

وتتمحور قصة فيلم رمسيس في باريس حول انتقال عدد من المصريين من رمسيس في مصر إلى العاصمة الفرنسية باريس وفي رحلة تحمل الكثير من المفاجآت والمواقف المضحكة وتقرر هذه المجموعة تشكيل عصابة هدفها السطو على متحف اللوفر الشهير لسرقة  لوحة الموناليزا وهم يرتدون الأزياء والأقنعة التنكرية.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى