مشهد رومانسي في مسلسل باب الحارة 12 يثير الجدل

أثار مشهد عاطفي في الجزء 12 من مسلسل البيئة الدمشقية “باب الحارة” الذي يعرض على الفضائيات خلال الموسم الدرامي لرمضان 2022 انتقادات متابعي مواقع التواصل.

وظهر في المشهد الشيخ “عبد العليم” الذي أدى دوره الفنان “عادل علي” والمعروف لدى أهالي الحارة بالتقوى والرصانة وأحد الوجهاء الذي يلجأ إليه الأهالي لاستشارته دينياً بأمور تتعلق بحياتهم. وهو يطلب الزواج من “أم بشير” وتؤدي دورها الفنانة “سحر فوزي”.

اقرأ أيضاً: موعد عرض مسلسل باب الحاره جزء 12 و القنوات الناقلة .. رمضان 2022

ويبدو في المشهد الارتباك والخجل على كليهما، وبعد عرض الزواج يطلب الشيخ من “أم بشير” التفكير قبل اتخاذ القرار وعند مغادرته ينظر إليها برومانسية، الأمر الذي أثار سخرية المتابعين من العمل والتغييرات التي طرأت على بعض الشخصيات ومنها الشيخ “عبد العليم”.

في الوقت الذي انتقد فيه بعض المتابعين استمرارية إنتاج أجزاء جديدة من العمل الشامي، أثنى آخرون عليه معتبرين أنه عمل له جمهوره الخاص كونه ينقل أجواء الحكايات الشعبية القديمة بسياق درامي نال إعجاب عدد كبير من المشاهدين في سوريا والدول العربية.

وسبق أن أعلنت شركة “قبنض ميديا” المنتجة لمسلسل “باب الحارة12” أنها مستمرة بانتاج مواسم جديدة من العمل حتى تصل إلى 30 جزء.

مسلسل “باب الحارة”  من تأليف “مروان قاووق”، وإخراج “محمد زهير رجب”، ويشارك فيه “مصطفى المصطفى”، والفنان الراحل “زهير رمضان”، “عبير شمس الدين”، “جلال شموط”، “رضوان عقيلي”، “سلمى المصري”، “تيسير ادريس”، “نجاح سفكوني”، “قاسم ملحو”، “هدى شعراوي” وآخرين.

اقرأ أيضاً: سامر اسماعيل يرد على مشهد انتحار ريان في مسلسل كسر عظم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى