مشهد جريئ في مسلسل ستيليتو يجمع قيس الشيخ نجيب وكاريس بشار.. والجمهور : لا يناسب العرب

طالت مسلسل ستيليتو وهو النسخة العربية من المسلسل التركي Small Crimes انتقادات كثيرة بسبب الجرأة التي تضمنتها بعض المشاهد بين الممثلين المشاركين بالعمل.

فقد ظهر الفنان قيس الشيخ نجيب برفقة الفنانة كاريس بشار بعدد من المشاهد الجريئة. وفي أحد المشاهد حاول الشيخ نجيب الذي يلعب شخصية كريم التعبير عن مشاعره تجاه ألمى التي تلعبها بشار.

وظهر قيس الشيخ نجيب وهو يقترب من كاريس بشار بطريقة جريئة، كما ووضع يده على جسدها وهي في المطبخ، إلا أن الامر لم يقف عند ذلك، فقد حاول كريم في أحد المشاهد وهو عاري الصدر احتضان ألمى أمام المسبح.

وفي مشاهد أخرى من المسلسل نفسه، ظهر الممثل سامر المصري الذي يلعب دور لؤي برفقة الممثلة اللبنانية ندى أبو فرحات وتجسد شخصية نائلة زوجة لؤي بأحد المشاهد الجريئة وهو يقبلها من فمها وذلك خلال استرجاع ذكريات له مع زوجته وأطفاله ولحظات الوداع التي تضمنت القبلة.

المشاهد المذكورة في مسلسل ستيليتو طالتها انتقادات الجمهور والمتابعين كغيرها من المسلسلات السابقة مثل صرخة روح وجوقة عزيزة وقيد مجهول وشارع شيكاغو، حيث اعتبر بعض رواد مواقع التواصل أن مسلسل ستيليتو يتعمد عرض مشاهد تثير الغرائز ولا تناسب الجمهور العربي.

وكانت الجرأة والإثارة غزت العديد من الأعمال الدرامية السورية والعربية في السنوات الماضية لأسباب أعادها مخرجون وكُتّاب وفنانون إلى أن الضرورة الدرامية وأن الجرأة توظف بطريقة تخدم المشهد الدرامي بحسب تعبيرهم. إلا أن موجات الانتقاد من الجمهور مازالت تطال الأعمال الجريئة معتبرين أنها لاتناسب المجتمعات الشرقية.

 

صورة من المشهد فقط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى