الثلاثاء 07 يوليو 2020
الساعة 08:34, دمشق
image.jpg

السلطات المصرية تكشف تفاصيل حادثة اغتصاب منة عبد العزيز

الساعة 22:56 بتوقيت دمشق


أقدم شبان مصريون على اغتصاب فتاة الـ "تيك توك" الشهيرة منة عبد العزيز في أحد الفنادق.

وأصدرت وزارة الداخلية المصرية، يوم أمس السبت، بياناً كشفت فيه عن تفاصيل قصة اغتصاب منة عبد العزيز على يد شاب يدعى مازن إبراهيم، ورفاقه الذين استدرجوها إلى أحد الفنادق.

وأفادت الوزارة بأن السلطات بدأت بالتحري عن صدق مقطع مصور تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي، بشكل واسع تضمن مشاهد لفتاة فى العقد الثاني من عمرها، ادعت خلاله بأن شخصًا قام بالتعدي عليها وضربها بشكل مبرح واغتصابها بمساعدة فتيات أخريات وقيامهم بتصويرها عارية في أوضاع مُخلة كرهاً عنها.

وخلال التحقيق تم التأكد من صحة كلام الفتاة حيث تم استدراجها لأحد الفنادق بمنطقة الطالبية بالجيزة وبرفقتها 5 أشخاص تربطها معهم صلة صداقة وهم 3 شباب، وفتاتين.

واعترفوا هؤلاء الأشخاص أنه خلال تواجدهم بالفندق، حدث خلاف بين الفتيات فتعدى أحد الطلاب على صاحبة المقطع بالضرب واستولى على هاتفها ومبلغ 125 جنيه مصري، فيما قام الآخر باغتصابها جنسياً، في حين أقدمت صاحبة الخلاف معها على تصويرها بمقطع فيديو ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتشهير بها على إثر الخلاف الذي حدث بينهما.

وتم إلقاء القبض على المتورطين جميعاً اعترفوا بكل ما وصلت له التحريات، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.