الأحد 05 يوليو 2020
الساعة 14:29, دمشق
529b6627f-1.jpg

مسلسل "سوق الحرير" يخيب آمال المشاهدين

الساعة 01:29 بتوقيت دمشق

خيبت الحلقة الأخيرة من مسلسل "سوق الحرير" آمال المشاهدين بعد أن انتهى الجزء الأول من المسلسل عكس ما توقعه المتابعون.

وأثارت آخر حلقة من "سوق الحرير" من تأليف حنان حسين مهرجي وإخراج الأخوين بسام ومؤمن الملا وإنتاج شركة "ميسلون"، استياء وغضب المشاهدين.

حيث لم ينكشف سر "غريب" إلا في المشهد الأخير نتيجة اختطاف أطفال "عمران- بسام كوسا" ولم ير الجمهور ردة فعل والدته على معرفتها بأن ابنها "عبد الله" الذي لطالما بكت على فراقه ما زال على قيد الحياة، وهذا ما أغضب المتابعين كثيراً بسبب تأجيل الأحداث الحاسمة إلى الجزء المقبل، وأعلن المخرجون بسام ومؤمن الملا في نهاية المشهد الأخير بأن الأحداث ستتبع في الجزء القادم.

وحاول الجمهور بعد نهاية الحلقة الأخيرة مقارنة مسلسل "سوق الحرير" بمسلسل "باب الحارة" الذي استمر لتسعة أجزاء متتالية، قائلين بأن المخرج بسام الملا كعادته يترك النهاية مفتوحة ليربط جميع أحداث وأبطال العمل بيده.

فيما قال عدد من المتابعين بأن مسلسل "سوق الحرير" كان عبارة عن تضييع للوقت؛ فأحداثه مملة ولا تحمل تشويقاً وهي تتمحور حول غيرة الضرائر والثرثرة بين النساء، إضافة إلى أنها لا تحتمل التمديد لثلاثة أجزاء.

وأضافوا أن الإخراج والنص كانا ضعيفين، واستنكر العديد من المتابعين نهاية الحلقة الأخيرة قائلين بأنه ليس من المعقول الانتظار حتى السنة المقبلة لمعرفة من هو مولود "كريمة" الحقيقي ومن الذي أصيب بالرصاصة.

فيما رأى الكثيرون أيضاً أن مسلسل "سوق الحرير" لا يرقى إلى مستوى الفنانين المتواجدين فيه خاصة وأنه يضم المسلسل نخبة من نجوم الدراما السورية منهم بسام كوسا، سلوم حداد، كاريس بشار، أسعد فضة، هيفاء واصف، قمر خلف، ميلاد يوسف، نادين تحسين بيك، فادي صبيح وغيرهم.

وكان بسام الملاقد كشف في وقت سابق عن وجود جزء ثاني وثالث للمسلسل يتم العمل عليهم.