السبت 11 يوليو 2020
الساعة 01:34, دمشق
22-8.jpg

رنا شميص عن شخصيتها بمسلسل "مقابلة مع السيد آدم": "الناس خافوا مني"

الساعة 23:35 بتوقيت دمشق

كشفت الممثلة السورية رنا شميس عن سعادتها بما حققته شخصية "ديالا العباس" في مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" الذي عرض خلال شهر رمضان.

وأوضحت شميس أن "مقابلة مع السيد آدم" الذي عُرض في رمضان 2020 جعل الجمهور ينسى جو الاكتئاب العام والحزن بسبب انتشار فيروس كورونا، مضيفة أن هذا العمل الدرامي يُعتبر جديداً نوعاً ما بما يحمله من إثارة وتشويق فالدراما السورية لم تُقدم مثل هذه الأعمال منذ وقت طويل.

وتابعت شميس أن التفاصيل الدقيقة التي وجدت في النص ساعدتها كثيراً على تحويل الشخصية من ورق مكتوب إلى شخصية من لحم ودم.
كما بينت أنها حاولت أن تؤدي شخصية شريرة مبتكرة ليست كلاسيكية وتشبه غيرها، لتظل في ذاكرة المشاهد.

وأشارت شميس إلى أن هذا العمل الذي أُعجب به الشارع العربي والسوري كان نتاج تضافر جهود طاقم عمل كامل من الصغير إلى الكبير، مبينة أن النص والسيناريو كان قد تم تدقيقه بشكل كبير من المؤلف (فادي سليم) بالإضافة إلى وجود محام مختص وطبيب شرعي.

وفيما يخص الصفعة التي تلقتها "ديالا" من زوجها "يوسف – لجين إسماعيل" حيث أحدث هذا المشهد ضجة وتداولاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي في تعبير من قبل المتابعين عن فرحهم لأن هذه الشخصية الشريرة صُفعت، أشارت شميس إلى أنها أيضاً كانت سعيدة عند عرض هذا المشهد وأن الفنان لجين إسماعيل كان على انتظار دائم لهذا المشهد لكي يسترد حقه كرجل، قائلة: "قلتلو للجين نبسطت هي صرت بطل وطني". وبينت أن الناس في الشوارع عندما يشاهدونها باتوا ينظرون لها بشيء من الحذر والتخوف بسبب شخصيتها.

ونوهت رنا شميس إلى أن الممثل دائماً يجب أن يكون لديه التقاط بشكل دائم من المجتمع ليشكل لنفسه مخزوناً كبيراً يستعيده في اللحظة المناسبة.

فيما أكدت شميس أن الجزء الثاني من العمل لا يقل أهمية عن الجزء الأول بل على العكس سيكون هناك مفاجآت كثيرة فيه.