السبت 30 مايو 2020
الساعة 18:50, دمشق
بالفيديو.. تنبؤات جديدة لمسلسل سيمبسون بخصوص عام 2020

بالفيديو.. تنبؤات جديدة لمسلسل سيمبسون بخصوص عام 2020

الساعة 12:16 بتوقيت دمشق

ثبتت أحداث مسلسل عائلة سيمبسون الشهير وتم تحقق بعضها على الواقع ، خلال أكثر من 30 عام من عرضه.

حيث صور المسلسل الكرتوني خطاب الناشطة البيئية السويدية غريتا ثونبرغ في الأمم المتحدة، ووصول دونالد ترامب إلى سدة الرئاسة الأميركية.

كما توقع المسلسل أحداثاً تتعلق بعام 2020 مثل التهديد المزدوج لفيروس كورونا والدبور الياباني العملاق الملقب بـ"الدبور القاتل" الذي تم رصده في الولايات المتحدة مؤخراً.

وفي الحلقة الـ21 من الموسم الرابع التي تحمل عنوان «مارج إن شينز»، أصبح سكان سبرينغ فيلد مهووسين بآلة عصارة من اليابان، لكن لسوء الحظ بالنسبة لهم، أصبحت الحزم مصابة بـما أسموه "إنفلونزا أوساكا" ومع انتشار الإنفلونزا في جميع أنحاء المدينة، يبحث السكان المحليون بشدة عن أي نوع من العلاج؛ مما يؤدي بهم إلى اقتحام المستشفيات ، ولسبب ما، يعتقد السكان أن العقاقير قد تكن موضوعة داخل شاحنة قريبة.

وعندما تقوم الشخصيات بفتح أحد الصناديق الموجودة في الشاحنة، تعثر على أعداد من «النحل القاتل» الذي يفترض أنه يسبب ضرراً أكبر من الإنفلونزا.

ويشعر الناس في الوقت الحالي بالقلق الشديد بشأن أسراب "الدبابير القاتلة" التي تسافر عبر العالم من آسيا، بينما يتعاملون أيضاً مع فيروس كورونا الشبيه بالإنفلونزا.

وإن أوجه التشابه بين "النحل القاتل" في المسلسل و"الدبابير القاتلة" التي تنتشر حالياً واضحة جداً، بحسب التقرير.

وعاد مسلسل “عائلة سيمبسون” للظهور للأضواء، حيث توقع في أحد أجزائه ظهور شخصية أخت الزعيم الكوري الشمالي، على متن دبابة في الوقت الذي حاصر فيه عدد من الجنود عائلة سيمبسون، بحسب ما نشرت صحيفة “آس” الإسبانية.

وبالفعل، تردد اسم أخت زعيم كوريا الجنوبية كيم يو جونغ بعد مرضه الفترة الماضية، كخليفة محتملة لقيادة كوريا الشمالية بعد أخيها، والتي بدأت منذ فترة في الظهور العلني بين الحين والآخر.