الخميس 04 يونيو 2020
الساعة 14:35, دمشق
بالفيديو.. عاصفة بردية تضرب الحسكة وتخلف أضرار جسيمة

بالفيديو.. عاصفة بردية تضرب الحسكة وتخلف أضرار جسيمة

الساعة 10:39 بتوقيت دمشق

ضربت عاصفة من البرَد يوم أمس محافظة الحسكة مسببة أضرار في المنازل والمستودعات والأراضي الزراعية فيها.

وأورد تلفزيون "الخبر" أن الأمطار الغزيرة التي ترافقت بحبات البرد التي شهدتها مناطق بمحافظة الحسكة خلال الـ 24 ساعة الماضية تسببت بأضرار كبيرة بالمزروعات.

حيث تضررت مساحات واسعة من محاصيل القمح والكمون في قرى بلدة تل بيدر والمسعودية و القاسمية و كافرو و الخزنة و المدينة و مشيرفة السودان و الطامة شمال مدينة الحسكة و بلدة مبروكة غرب محافظة الحسكة .

بدورها، صفحة "هوى الشام" المعنية بالأحوال الجوية نشرت فيديو يوضح العاصفة البردية العنيفة التي ضربت الحسكة، مشيرة إلى أنه تسببت أيضاً بنفوق رؤوس من الماشية.

الحسكة يوم أمس 1/5/2020 ...

فيديو يوضح العاصفة البردية العنيفة التي ضربت يوم أمس ريف الحسكة كنا قد أشرنا يوم أمس بتوقعات تأثر المناطق الساحلية و الشمالية و الشرقية بحالة عدم إستقرار ماطرة , ونشرنا صور مباشرة للرادار و الأقمار الصناعية توقعنا فيها تشكل سحابة السوبرسيل , السحابة لم تتشكل لحسن الحظ إنما تشكلت غيوم رعدية عنيفة نجم عنها عاصفة بردية حيث تضررت البيوت والمستودعات في بعض القرى ومنها المسعودية وقاسمية وأضرار في المزروعات ونفوق رؤوس من الماشية. 👈- نعود و ننوه .. عودة للأجواء المستقرة وتسجيل إرتفاع عام على درجات الحرارة في دمشق و كافة المناطق و المحافظات السورية خلال اليومين القادمين , والإثنين ذروة إرتفاع الحرارة لتلامس ببعض المناطق الداخلية حدود 31 درجة , وذلك قبل تأثرنا بمنخفض جوي بارد و ماطر إعتباراً من الثلاثاء إن شاء الله , تفاصيل أكثر ننشرها قريباً. ************* (( خـاص صفـحـة هـوى الشــام ™️)) (( هوى الشام برعاية Movo delivery )) #خليها_على_موڤو #موفو #Movo_delivery #StayAtHome #Stay_Safe ********************** ⭕️ تابعوا هوى الشام على وسائل التواصل الإجتماعي: 1️⃣ تيليغرام http://telegram.me/hawasham 2⃣ إنستغرام https://www.instagram.com/hawa_al_sham/

Julkaissut ‎Hawa Al Sham Weather هوى الشام‎ Lauantaina 2. toukokuuta 2020

يذكر أن الأجواء تعود للاستقرار ودرجات الحرارة تميل للارتفاع اليوم حتى الثلاثاء على أن نتأثر بامتداد منخفض جوي جديد قد تتخلله أمطار.