الأربعاء 09 سبتمبر 2020
الساعة 23:04, دمشق
ناديا لطفي

ناديا لطفي تغيب عن عالمنا ونجمات الفن ينعونها بكلماتٍ مؤثرة ( صور )

الساعة 00:44 بتوقيت دمشق

غابت الفنانة ناديا لطفي عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء عن عمرٍ ناهز الـ 83 ، إثر صراع طويلٍ مع المرض وتدهور حالتها الصحية قبل أسبوعٍ من الآن ، مما استدعى نقلها إلى غرفة العناية المركزة حيث وافتها المنية هناك .

وكانت الفنانة الراحلة قد خرجت في مقطع فيديو قبل أيام ، نعت فيه مواطنتها الفنانة الراحلة ماجدة الصباحي التي وافتها المنية قبل أيام معدودة .

وسيُشيع جثمان الراحلة عقب صلاة ظهر يوم غدٍ الأربعاء من مسجد مستشفى المعادي العسكري ، وسيتم استقبال المعزين وقبول العزاء ابتداءً من يوم بعد غد الخميس الواقع بتاريخ السادس من شهر شباط الجاري .

وسارع نجوم الفن المصري والعربي للرثاء النجمة الراحلة على صفحاتهم الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي ، كان من أبرزهم الفنانة شيريهان التي غردت قائلة : " أعزي نفسي والفن ... لانتقال هذه المبدعة إلى الرفيق الأعلى ... ".



وكتبت يسرا معربة عن حزنها الكبير برحيل الفقيدة : " فقدنا قامة عظيمة عزيزة على قلبي ... قامة من قامات زمن السينما العربية ... إنّا لله وإنّا إليه راجعون ... " .



وغردت نانسي عجرم معزية برحيل الفنانة ناديا لطفي وكتبت : " خسرنا اليوم جميلة الشاشة المصرية والعربية ... فنانة أعمالها رح تبقى بذكرياتنا الحلوة ... وداعاً ... " .



وأعربت الفنانة اليسا عن حزنها الكبير برحيل الفقيدة مستذكرة محاسنها ، وكتبت : " شو حزين رحيلك يا نجمة النجمات ... ناديا لطفي آخر العمالقة ... بيروت ولبنان إلي إلهم محل خاص بقلبك زعلانين على رحيلك ... " .



ونشرت النجمة إلهام شاهين التي كانت آخر الزائرات للراحلة حيث احتلت معها في ذكرى يوم ميلادهنَّ داخل غرفة المستشفى ، قائلة : " حبيبتي الغالية في ذمة الله ... سأفتقد حنانك واحتوائك لي وسؤالك عني ... إن شاء الله مثواكِ الجنة " .

وداع إلهام شاهين للراحلة ناديا لطفي :