الجمعة 11 سبتمبر 2020
الساعة 09:45, دمشق
مصطفى ... الخاني

مصطفى الخاني يُفجع للمرة الثالثة خلال شهر واحد ( صور )

الساعة 00:44 بتوقيت دمشق

تعرض الفنان مصطفى الخاني لفاجعة أخرى قبل أقل من شهر على وفاة عميّه غازي ورضوان  ، وكشف عبر إحدى صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي عن وفاة عمه الثالث السيد عبد اللطيف .

ونشر مجموعة من الصور التي تجمعه بالراحل وعلق عليها قائلاً : " لا حول ولا قوة إلا بالله ... ثلاثة من أعمامي إخوة أبي يرحلون في شهر واحد ... بعد أقل من أسبوع من وفاة عمي رضوان ... العم عبد اللطيف أبو عامر ... ألف رحمة لروحك " .

وأضاف معرباً عن هول الفاجعة : " عندما تقف أمام صدمة الموت في لحظة وفاة أشخاص تحبهم ... وأنت تعلم يقيناً أنه سيأتي ذلك اليوم وسيضعونك تحت التراب ... لتبقى وحيداً حينها لن يبقى لك إلا عملك الجيد والمحبة التي زرعتها بين الناس ... " .

واختتم منشوره قائلاً : " ازرعوا المحبة ما استطعتم فعندما يقف المرء أمام هكذا لحظات يدرك جيداً مدى سخافة ما نختلف جميعاً من أجله ... " .

رثاء مصطفى الخاني لعمه الراحل :




وأرفق الفنان السوري الشهير باسم " النمس " المنشور بصورة ورقة نعيِّ الراحل ، كاشفاً من خلالها تفاصيل الدفن والتشييع والجنازة .

وكان الفنان مصطفى الخاني  تنافس خلال شهر رمضان الماضي من خلال المسلسل التاريخي " مقامات العشق " الذي يتناول سيرة سلطان العارفين الشيخ " محيّ الديّن ابن عربي " وجسد خلال العمل شخصية الشيخ حامد الذي يعد الوجه المضاد لفكر ابن عربي .