الجمعة 15 مايو 2020
الساعة 20:42, دمشق
هنا الزاهد ‫‬

هنا الزاهد تدخل المستشفى بحالة حرجة ... وتطلب الشفاء من الله

الساعة 23:29 بتوقيت دمشق

تعرضت الفنانة هنا الزاهد لعارضٍ صحيٍ ألم بها بشكلٍ مفاجئ مساء يوم أمس ، مما استوجب نقلها إلى إحدى المستشفيات بشكلٍ إسعافيٍ عاجل .

وكشف النجم أحمد فهمي عن وضع عروسه الحرج من خلال صورة نشرها عبر حسابه الرسمي على أحد التطبيقات الاجتماعية ، ظهرت خلاله وهي غائبة عن الوعي أثناء استلقائها على سرير الإسعاف حيث بدت بحالة يرثى لها .

ألمح فهمي خلال تعليق أرفقه بالمنشور إلى أنهما كعروسين لم يهنئا ، خاصة وأنه منذ سفرهم لقضاء شهر العسل تعرضت زوجته لعارض صحي استدعى مراجعتها للطبيب عدة مرات ، منوهاً إلى أن هذه الصورة من المراجعة الثالثة للطبيب .

وأشار إلى أنه لا يحبذ هذه الحركات ونشر خصوصيتهما وإنما استوجب منه إيصال رسالة لبعض الأشخاص من زملائهم الفنانين الذين يركزون على حياتهم الخاصة وعلى حفل زفافهم الأسطوري بعيداً عن أي شيء آخر .

وختم تعليقه بتوجيه رسالة شكر لكل من فرح لهما من قلبه ، وطلب من الأشخاص المركزين في حياتهم أن يخفوا عليهما لأنهما في شهر العسل وإنما يقضونه في المستشفيات .

ولم يكشف النجم المصري عن أي تفاصيل حول مرض زوجته الشابة أو الأعراض التي تسببت في دخولها إلى المستشفى ، وذلك قبل أن يعود ويحذف الصورة الأمر الذي أثار بلبلة في أوساط المتابعين الذين تساءلوا عن السبب وراء ذلك .



وفي أول تعليق لـ هنا الزاهد على أخبار مرضها ، شاركت المتابعين عبر إحدى صفحاتها الرسمية صورة تضمنت دعاءً لله بأن يمنحها الشفاء العاجل ، مما أحدث تفاعلاً كبيراً فب أوساط محبيها الذين تمنوا لها شفاءً لا يغادر سقماً .