الخميس 10 سبتمبر 2020
الساعة 09:31, دمشق
لاميتا-فرنجية

لاميتا فرنجية متهمة بالعُريِّ في حوض الاستحمام ( فيديو )

الساعة 23:03 بتوقيت دمشق

أثارت الفنانة وعارضة الأزياء لاميتا فرنجية ضجة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي ، إثر نشرها مقطع فيديو قصير عبر إحدى صفحاتها الرسمية ،  بدت خلاله وهي تلاعب ابنها الوحيد داخل حوض الاستحمام .

و اتُهمت لاميتا فور مشاركتها  الفيديو بالعُري ، خاصة وأنها ظهرت وهي تستلقي في الحوض وتغطي جسدها بالفقاعات البيضاء الناتجة عن جِلّ الاستحمام ، بينما أجلست طفلها الصغير في حُضنها وأخذا بالتمايل على أنغام أغنية  الأطفال Baby Shark .



وانطلقت عليه موجة كبيرة من التعليقات السلبية والانتقادات التي طالت ظهور النجمة اللبنانية ، واستخدامها لطفلها الصغير في مثل هكذا مقاطع ، إلا أن الحقيقة هي أن لاميتا لم تكن عارية مثلما خُيّل إلى البعض بل كانت ترتدي مايوه بكيني باللون الأصفر وهذا ما يظهره فيديو الانستغرام خلال التدقيق به

يشار إلى أن لاميتا فرنجية اشتهرت بعد دخولها منافسة ملكة جمال لبنان في العام 2004 حيث حصدت مركز الوصيفة الأولى ، قبل أن تخوض مجال التمثيل من خلال عدد من الأفلام السينمائية والمسلسلات والتي كان من أبرزها مسلسل " عصر الحريم " وفيلم " 356 يوم سعادة " مع أحمد عز ... وفيلم " حد سامع حاجة " إلى جانب رامز جلال ، واشتهرت لاميتا في الوسط الفني بأدائها أدوار الإغراء .