الأحد 05 يوليو 2020
الساعة 12:54, دمشق
الشيف أنطوان

باسم ياخور يستفز الشيف أنطوان ويكشف عن ثروته ( فيديو )

الساعة 13:37 بتوقيت دمشق

تحدث الشيف أنطوان خلال حلوله ضيفاً على برنامج " أكلناها " الذي يقدمه الفنان السوري باسم ياخور عن حجم ثروته وأسباب طلاقه من زوجته الثانية .

وأكد أن ثروته تقدر بثلاثة مليون دولار بين النقود والممتلكات العقارية ، وقال أن سبب انفصاله عن زوجته التي تصغره بـ 23 عاماً هو الخيانة التي تأكد من حدوثها قبل أن يشرع بمعاملات الطلاق .

ونفى الشيف أنطوان خلال الحلقة أن يكون البخل سبباً في إنهاء علاقته الزوجية ، لافتاً إلى أنها ذريعة اتخذتها زوجته السابقة لتشويه صورته أمام الناس ولو كان بخيلاً لما كان أهداها سيارة X 5 يبلغ سعرها 42 ألف دولار أمريكي .

View this post on Instagram

#الشيف_انطوان يعلن سبب طلاقه للمرة الثانية بعدما ما أثارت طليقته الأقاويل و يقول : طلقتها بعد ما لمست خيانتها و تأكدت من ذلك 😳 كما وضح الشيف أن طليقته الثانية كانت أصغر منه بثلاث و عشرين سنة و أنه تزوجها ظناً منه بأنها فتاة بسيطة ، و لدى سؤاله عن إمكانية زواجه للمرة الثالثة قال أنه لا يعرف و لكنه فقد الثقة بالنساء 🤦🏻‍♂️ و لاحقاً أوضح أنه يحب الأطفال و يرغب بإنجاب المزيد حيث أن لديه ابنة واحدة من زواجه الأول. للحقيقة الرد صدمني تماماً و ما كنت بتخيل اسمع حدا بيقول هيك شي بس يمكن كمان طليقته بتصريحاتها عن اسباب الطلاق أنه عصبي و بخيل استفزته و خاصة أنه حسب ما حسسنا أنه مجروح كتير فقرر يرد بهالطريقة 🤦🏻‍♂️ بس مع هيك بحس هالحكي ما بينقال قدام الناس 😌 انتو شو رأيكم ؟ 🤔 . . . . #عمار_أورفه_لي #دبي #مونتريال #الامارات #المغرب #الكويت #البحرين #عمان #سوريا #مصر #mbc #روتانا #arabwood #rotana #لبنان #اغاني #الرياض #جدة #اربيل #الجزائر #كندا . . . ‏‎أناقتك في ابتسامتك د. فراس سامي ‏@drferassami . . صالون عمرو للسيدات شعر المرأة تاجها ‏@amroladiessalon . . #البساطة_بتحلي مع استشارية التجميل ميرنا كساب ‏ @mirnakassabbeauty

A post shared by ツ Ammar Orfahly 💫 (@ammar.orfahly) on



يذكر أن الشيف أنطوان هو المسؤول عن إعداد الوجبات غير المستساغة التي تقدم لضيوف برنامج " أكلناها " والتي يكون الضيف مجبراً على تناولها في حال امتناعه عن الإجابة على الأسئلة الموجهة إليه من قبل مقدم البرنامج باسم ياخور .