الأربعاء 08 يوليو 2020
الساعة 14:50, دمشق
هيفاء وهبي

هيفاء وهبي تروج لأغنيتها بالأصفر ...وتكشف تفاصيل مرضها

الساعة 16:24 بتوقيت دمشق

طرحت النجمة هيفاء وهبي أغنية جديدة بعنوان " شاغلة كل الناس " عبر قناتها الرسمية على يوتيوب وعلى كافة التطبيقات الموسيقية ، وروجت الفنانة اللبنانية للأغنية بصورة لها نشرتها عبر تطبيق انستقرام .

ظهرت خلالها وهي ترتدي T-Shirt أصفر وهوت شورت جينز ، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه : " الأغنية الجديدة شاغلة كل الناس ... متاحة للتحميل إنها ملككم ... " .



وبالتزامن مع طرح الأغنية انتشر مقطع فيديو مجتزأ من مقابلة فنية حديثة أجريت مع هيفاء تحدثت فيها لأول مرة عن وضعها الصحي ونفت كل الأخبار التي أشيعت حول إصابتها بمرض السرطان وقالت : " لا يصح إلا الصحيح عندما أقول لم أصب بهذا المرض فهذا يعني أنني لم أصب به " وأوضحت أنها أصيبت بفيروس تسبب في ارتفاع حرارتها الأمر الذي دفعها للذهاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم .

وأكدت في حديثها أن حياتها العاطفية خط أحمر ولا تريد الحديث عنها ، خاصة وأن بعض الأشخاص افتعلوا قصصاً كبيراً طالت حياتها العاطفية وتم تداولها على صفحات السوشيال دون التأكد منها .

وحول علاقتها بمدير أعمالها محمد وزيري وإن كان عاد للعمل معها ردت هيفاء بالقول : اسألوه ... هو انسحب من إدارة الأعمال الخاصة بالحفلات فقط هذا الأمر ولكن لديه أعمال أخرى تخصني " .

وأضافت هيفاء وهبي يقال أنني اعتذرت له ...  لم أعتذر بل رددت على المنشور الذي شاركه عبر إحدى صفحاته لتوضيح بعض النقاط بسبب الاتهامات التي وجهت له من قبل البعض .