دمشق .. سرق خالته ليتزوج ..و ألقي القبض عليه يوم خطوبته (صور)

تمكن عناصر الشرطة بمنطقة المزة في دمشق ، من إلقاء القبض على شاب سرق مبلغ مالي ومصاغ من خالته ليتزوج .
وشكرت صفحة ” الشرطة ” التابعة لوزارة الداخلية ، أنه بعد ادعاء إحدى المواطنات إلى قسم شرطة المزة الغربي وتقديمها شكوى حول سرقة حقيبة جلدية من منزلها تحوي مبلغ مالي ومصاغ ذهبي ، تم جمع الأدلة وملاحقة السارق .
وذكرت المدعية أن الحقيبة كانت تحوي مبلغ مالي وقدره مليون وثلاثمائة ألف ليرة سورية، ومصاغ ذهبي بقيمة خمسمائة ألف ليرة سورية.
https://www.facebook.com/police.of.syria/posts/1332634710246928?__xts__%5B0%5D=68.ARBepqXgVjTM_PqRJiN-zp3gHQrZW7bGwxCrVhzIv6eb2Dz2Z7vHhwviOfAji1n_W_GlRxHOLktkqx8DaOzqY1v2Es62Hml9Nc9Er9p_g86bUeRbr5L0JiamopJhQaTHMmPaRXzeBXlPLbqYZqXnsyu_b-UO-f5ngZRH_apmb6N_WtfdkRpDUMjv08LmxJUH_GUjEevRHoOSGqvytbE3ZjvAK7z4wsuPwUYU25LJB0LeTEprKcCikCZJNXC4Znp5F2tp2wEsRAMf1-sZWxzgv8MElxZ986YXpuVip4iDWEB9phN4YcoavmpOYhtIeyVAcUOtYQq1bZp1CgpfDd2t7fbC_A&__tn__=-R
ومن خلال التحري وجمع المعلومات دارت الشبهات حول ابن شقيقتها المدعو ( ل. س )، وقامت دورية من قسم شرطة المزة الغربي بإلقاء القبض عليه في يوم خطوبته.
واعترف السارق خلال التحقيق معه بقيامه بسرقة مفتاح منزل خالته قبل أيام من ارتكابه السرقة وإجراء نسخة عنه، مبيناً أنه دخل إلى منزل خالته خلال غيابها عنه وسرق الحقيبة ومحتوياتها ثم قام برميها في أحد مجاري الصرف الصحي وبضمنها أوراق ثبوتية عائدة للمدعية .
كما اعترف السارق بأنه صرف قسم من المبلغ المسروق و قام بشراء ألبسة وأحذية وعطورات وساعات بمبلغ ثلاثمائة وخمسة عشر ألف ليرة سورية تجهيزاً لخطوبته ، واشترى هاتف (موبايل) بقيمة مائة وخمسة آلاف ليرة سورية.
وذكرت “الشرطة” أنه تم استرداد كامل المصاغ الذهبي ومبلغ ستمائة ألف ليرة سورية من منزل السارق، كما تم العثور على الحقيبة المسروقة وجرى استخراجها وإعادتها إلى صاحبتها، على أن يتم الجاني إلى القضاء المختص .
اقرأ المزيد : ريف دمشق .. تفاصيل الكشف عن غرفة سرية مليئة بالدولارات في حرستا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى