الخميس 04 يونيو 2020
الساعة 15:58, دمشق
جريمة بشعة في اللاذقية .. قتلها ودفنها في مطبخه والتحقيقات كشفت أمور أخرى

جريمة بشعة في اللاذقية ..قتلها ودفنها في مطبخه والتحقيقات كشفت أمور أخرى

الساعة 17:55 بتوقيت دمشق

تمكن عناصر الأمن الجنائي في اللاذقية من إلقاء القبض على شخص ارتكب جريمة بحق فتاة استدرجها إلى منزله ، ثم دفنها في المطبخ .

ونقل تلفزيون " الخبر " اليوم الثلاثاء عن مصدر في فرع الأمن الجنائي أنه وردت معلومات تفيد بأن المدعوة " فاطمة ” مقتولة و مدفونة في أرض مطبخ داخل منزل بحي الرمل الجنوبي في اللاذقية ، فتوجه العناصر إلى المنزل المذكور و تم إخراج الجثة وإجراء الكشف الطبي و القضائي أصولاً .

كما تم القبض على 6 أشخاص لإقدامهم على تعاطي المواد المخدرة ، في نفس المنزل الذي عثر فيه على الجثة .

وتبين من التحقيقات أن عدداً من الأشخاص الذي تم القبض عليهم اشتركوا بدفن الجثة في المنزل الذي تعود ملكيته للمدعو ( ب - ت) الذي استدرج استدرج المغدورة إلى المنزل لغايات شخصية .

وأضاف المصدر أن المدعو ( ب - ت ) هو مدمن على تعاطي المخدرات ويتاجر فيها ، و قتل فاطمة أثناء نشوب عراك بينهما .

فيما تتواصل التحقيقات لإلقاء القبض على باقي الأفراد المشاركين في الجريمة لتنظيم الضبط اللازم بحقهم وتقديمهم إلى القضاء .

و أكد المصدر أن التحقيقات مستمرة لإلقاء القبض على باقي الشركاء ، و نُظِم بحقهم الضبط اللازم وسيتم تقديمهم للقضاء أصولاً .

كما شهدت مدينة اللاذقية قبل شهر تقريباً ،  جريمة قتل مروعة تعرضت فيها شابة إلى 18 طعنة سكين في جسدها الأمر الذي أدى إلى وفاتها على الفور ، دون معرفة القاتل حتى الآن .

يشار إلى أن الجهات المختصة في المحافظة تمكنت قبل أيام من إلقاء القبض على شخصين سرقا سيارة لأحد المدنيين بقوة السلاح و بداخلها أكثر من 4 ملايين ليرة سورية .