الأربعاء 09 سبتمبر 2020
الساعة 17:02, دمشق
أصالة

قضية زواج أنغام تتفاقم .. قريب أصالة يهاجم الزوج الجديد ( فيديو )

الساعة 18:44 بتوقيت دمشق

كشف شقيق ياسمين عيسى ،زوجة الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، حقيقة التهمة الموجهة إلى شقيقته بتكسير الأستوديو حيث يعمل زوجها ، بعد إبلاغها نبأ زواجه من الفنانة أنغام .

و وجه موسى عيسى الذي تجمعه صلة قرابة بالمخرج طارق العريان زوج أصالة ، رسالة تهنئة إلى زوج شقيقته ، قائلاً : " الله يهنيكم ، وأختي إن شاء الله ستكون بخير " بعد الصدمة التي تلقتها من زوجها ، مؤكداً أن شقيقته أقامت دعوى قضائية ضد إبراهيم للطلاق منه ، فور وصول إخطار لها بزواجه من أنغام .

ونفى التهمة التي وجهها الموسيقي لشقيقته بالتعدي على مسكن الزوجية الخاص به وعلى الأستوديو الذي تعتبر هي شريكةً في ملكيته ، وكشف في تقرير خاص لبرنامج Tranding الذي يقدم على شاشة MBC4 أنها ذهبت إلى مكان عمل زوجها من أجل إحضار عقد الملكية .

ودعم أقواله بمقطع فيديو تم تصويره بعد البلاغ الذي تقدم به أحمد إبراهيم متهماً زوجته الأولى بعملية التخريب ، حيث تضمن الفيديو مشاهد من الأستوديو أظهرت أنه لم يتعرض لأي اعتداء .

وأضافت سارة درويش محامية ياسمين عيسى في التقرير نفسه أن مضمون الدعوى المقدمة بحق موكلتها هو محض افتراء ، وأن إبراهيم يعلم بذلك وعليه عدم ظلم أم أولاده .