الأربعاء 03 يونيو 2020
الساعة 19:48, دمشق

صفات برج الحمل للرجل والمرأة .. تعرف عليها

الساعة 23:59 بتوقيت دمشق

الحمل هو أول برج في دائرة الأبراج ومن ولد ما بين الفترة 21 آذار/مارس الى 20 نيسان/أبريل هو من مواليد برج الحمل،ونستعرض لكم في هذا المقال صفات برج الحمل للرجل والمرأة.

 

صفات برج الحمل للرجل والمرأة:

 

نشيط و دؤوب،محب للمغامرة،يحب ألعاب التحدي والانتصار،انساني يحب العدل ويكره الظلم،يناقش بجرأة و ثقة و فخر عندما تتحداه،انسان عفوي جدا و الأكثركمالا و مثالا،يحب أن يلقى الدعم والمدح المناسبين دائما،اذا غضب فإنه يهدأ بسرعة و يسامح عن ما مضى،يمتلك الحمل براءة الأطفال فتراه يحب ما يحبه الأطفال،يقوم بدور القائد العظيم معتمدا طريق الصدق و الصراحة،جريء في مواقف الدفاع عن الآخرين لأنه يكره الظلم والظالمين ،يستمتع بالاستماع إلى الموسيقى الصاخبة إلى جانب الأغاني الكلاسيكية،طيب القلب و ووديع كثيرا؛ فمولود الحمل حسن الطبع، هادئ يبتسم بكل مودة وحبّ،دائما ً ما ترى وجهه ممتلئ ،بالسعادة والفرح،يتمتع بشخصية قوية و شجاعة، فتراه قوي ومثالي لا يستعمل الأساليب الملتوية للوصول إلى أهدافه.

 
صفات برج الرجل الحمل:

طيبة القلب، متميز بالاخلاص،لا يرضى بأنصاف الحلول،لا يرضى بأن تهان كرامته و لو من بعيد،القوة و الاصرار لنتفيذ اي شيء ضعه في عقله،عاطفته شديدة عند الحب و يعبر عنه بشتى الطرق،مليء بالطاقة ولديه قوة داخلية تقوده دوما الو نجاحاته،يستمتع بالتعر على الشخصيات الجديدة و خوض النقاشات المثيرة معهم.

عيوبه

عنيد،لا يقر بالخسارة،العنف جزء من طبعه، خاصة أثناء الغضب الشديد.
صفات برج المرأة الحمل:

نشيطة جدا،حسنة التصرف،عملية جدا و عفوية،تحب الاحتكاك بالبشر،لديها طاقة قوية على الجلد و الصبر،تتصف بالشجاعة وحب مساعدة الاخرين،امرأة شغوفة بالحب و عواطفها أكثر عمقا واستمرارا.

عيوبها

متغيرة و متبدلة،متعجلة للأمور دائما،تحب السيطرة على من تحب،صراحتها الزائدة قد تكون سببا في جرح البعض، تثق في الاخرين بسهولة مما يعرضه للصدمات الكثيرة في حياتها.