الخميس 10 سبتمبر 2020
الساعة 17:51, دمشق
5207346-1909325700

ميريم فارس تخضع لعملية جراحية مفاجئة تتسبب بإلغاء حفلها الخيري

الساعة 21:19 بتوقيت دمشق

خضعت ملكة المسرح ميريم فارس لعملية جراحية ، بعد تعرضها لعارض صحي مفاجئ ، مما تسبب في إلغاء حفلها الغنائي الذي كان من المقرر إحياءه خلال الحفلة الخيرية في كازينو بيروت و التي أقيمت مساء يوم أمس  27 /حزيران/يونيو .

كتبت ميريم عبر صفحتها ، قائلة : " لكل أحبائي كنت موعودة في أن أكون معكم ، في الحفلة الخيرية المقررة في كازينو لبنان ، بتاريخ 27 حزيران الجاري لصالح Kids First Assodation  ، و كنت من كل قلبي متحمسة و متشوقة أن أغني في هذا الحفل ، و لكن أصبت بعارض صحي خارج عن إرادتي ، أجبرني أن أخضع لعملية جراحية ستجبرني و بطلب من الأطباء أن أغلق نشاطاتي الفنية لمدة 6 أسابيع " .

و تابعت : " من كل قلبي أقدم أشد الإعتذار لراعية الحفل ليلى الصلح ، و معالي وزير الدفاع السيد يعقوب الصراف ، و معالي وزير الصحة السيد غسان حاصباني ، و معالي وزير الإعلام السيد ملحم رياشي و رئيس الجمعية الدكتور بشر نون و جميع الحضور " .

و اختتمت قولها بـ " أتمنى من الجميع أن يحضر الحفل و أن يستمتع بالفقرات التي ستقدم ، و أذكر أن كل من اشترى بطاقة لحضور الحفلة فقد اشتراها من أجل المساهمة في شفاء العديد من الأطفال المصابين ، بمرض السرطان أحبكم من كل قلبي " .

https://www.instagram.com/p/BkdAbT8FsBf/?taken-by=myriamfares

خاص مراسلون : أخبار الفن