توافق الابراج فى الحب والزواج 2017

توافق الابراج في الحب والزواج 2017 يعتمد علي مدي تقارب الشخصين و صفات الابراج الخاصة بهما واي من الابراج الفلكية تستطيع التأقلم والحياة وتستمر في الحب مع الابراج الاخري ، وفي خمس خطوات يمكنكم معرفة صفات برجك وتوافق برجك مع الابراج الاخرى في الحب والزواج ، وكما نقول دائما ان الحب في الابراج استرشادية ولا ينبغي الاخذ بها كأساس ولكن مجرد دليل وبالتأكيد لكل قاعدة حالات خاصة.

نبدأ بمواليد برج الحمل مواليد برج الحمل من 21/3 حتي 19/4
من صفات مواليد برج الحمل انه شخص مغامر ومليئ بالحماس في الحياة العاطفية تحديدا، دائما ما يطارد احلامه بقوة ، قد يتصف مولود برج الحمل بالاندفاع المغامرة في الحياة والحب ايضا الا انه مولود برج الحمل لديه رغبة دائمة في الاستقرار وتكوين اسرة والاخلاص في الحب.

 

ماهي الابراج التي تتوافق مع برج الحمل في الحب والزواج ؟
– توافق برج الحمل من ناحية الحب مع ابراج الدلو والقوس والتي تتصف ايضا بالمغامرة والحماس الدائم ، يتوافق برج الحمل بنسبة 50 % مع نفس مولود برج الحمل ، و برج الثور بنسبة 20 %، الجوزاء 50 %، السرطان 50 %، الأسد 15 %، العذراء 25 %، الميزان 85 %، العقرب 20 %، القوس 95 %، الجدي 35 %، الدلو 85 %، الحوت 25 %. يغرم مولود برج الحمل بمواليد برج العقرب، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج الميزان، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو الدلو، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل الحوت.

 

ثانيا صفات مواليد برج الثور من 20/4 وحتي 20/5
يتميز مولود برج الثور القمري بانه يمتلك الكثير من العواطف والاحاسيس التي قد لا تكون من قبل الآخرين ولكن برج الثور في الوقت نفسه هو محب مشاغب وغيور ، قد لا يكون شريكا مثاليا في الحياة لكنه سوف يعطيك كل قلبه ،كما يتسم مولود برج الثور بالدقة في تنفيذ مهام الحياة والعمل.

 

ماهي الابراج التي تتوافق مع برج الثور في الحب والزواج ؟
الابراج التي تتوافق مع برج الثور 2015 هي برج العذراء وبرج السرطان وبرج الثور، حيث يتوافق برج الثور مع الأبراج الأخرى كالتالي يتوافق برج الثور والحمل بنسبة 20 %، مع برج الثور بنسبة 75 %، الجوزاء 35 %، السرطان 80 %، الأسد 35 %، العذراء 85 %، الميزان 75 %، العقرب 75 %، القوس 30 %، الجدي 95 %، الدلو 20 %، الحوت 80 %. يغرم مولود برج الثور بمواليد برج القوس، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج العقرب، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو الحوت، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل الحمل.

 

اما عن توافق مواليد برج الجوزاء مع الابراج الاخري في الحب والزواج تاريخ مواليد برج الجوزاء من 21/5 حتي 20/6
برج الجوزاء القمري يتميز بالتهور والسعي الي المغامرة وتجديد الحياة حوله ، قد لا يفضل العلاقات الطويلة الامد والاستقرار الا ان شريك حنون مثل الميزان او الدلو او الجوزاء يستطيع وضع برج الجوزاء تحت السيطرة.

 

ماهي الابراج التي تتوافق مع برج الجوزاء ؟
– يتوافق برج الجوزاء مع الابراج التالية برج الميزان ، وبرج الدلو وبرج الجوزاء ، توافق برج الجوزاء مع الأبراج الأخرى كالتالي برج الحمل مع برج الجوزاء يوجد توافق بنسبة 50 %، الثور 35 %، الجوزاء 55 %، السرطان 50 %، الأسد 75 %، العذراء 20 %، الميزان 90 %، العقرب 35 %، القوس 75 %، الجدي 55 %، الدلو 90 %، الحوت 50 % ، يغرم مولود برج الجوزاء بمواليد برج الجدي، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج القوس، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو الحمل، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل الثور.

 

توافق برج السرطان مع الابراج الاخري في الحب والزواج مواليد برج السرطان من 21/6 وحتي 22/7
مولود برج السرطان يتميز بالقدرة علي تفهم مشاعر الآخرين والاحساس بهم ويختلف عن باقي الابراج في نقطة التوافق حيث يميل الي السيطرة والتملك احيانا ، وقد تشتعل الغيرة بداخلة عندما يشعر بعدم الأمان في العلاقة اما عن توافق برج السرطان مع الابراج الاخري فنجدة كالتالي ، الحمل 50 %، الثور 80 %، الجوزاء 60 %، السرطان 50 %، الأسد 35 %، العذراء 65 %، الميزان 20 %، العقرب 75 %، القوس 20 %، الجدي 95 %، الدلو 50 %، الحوت 90 %. يغرم مولود برج السرطان بمواليد برج الدلو، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج الجدي، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو الثور، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل الجوزاء.

 

 

ماهي الابراج التي تتوافق مع برج الاسد ؟ مواليد برج الاسد من 23/6 وحتي 22/8
يتميز برج الاسد :بمطاردة الاحلام والاهداف دائما في الحياة حيث لا يفوت اي فرصة دون انتهازها فبرج الاسد شريك مثالي لبرج القوس لحبهما الحياة والمغامرة معا ، وايضا برج الحمل ، اما عن نسب توافق برج الاسد مع الابراج الاخري فنجدها كالتالي برج الاسد وبرج الحمل بنسبة 75 %، الثور 35 %، الجوزاء 75 %، السرطان 35 %، الأسد 35 %، العذراء 25 %، الميزان 70 %، العقرب 20 %، القوس 90 %، الجدي 25 %، الدلو 70 %، الحوت 15 %.

حيث يغرم مولود برج الأسد بمواليد برج الحوت، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج الدلو، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو الجوزاء، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل السرطان.

 

صفات مواليد برج العذراء من 23/8 حتي 22/9
مولود برج العذراء ليس عاطفي بالدرجة التي نتخيلها عنه حيث دائما ما يتبع مولود برج العذراء المنطق التحليلي والعقل اكثر من القلب في ناحية التعامل مع الامور وشريك الحياة والحب عامة ،لذلك فمن الصعب ارضاء مواليد برج العذراء فهو دائما ما يبحث عن المثالية في الحياة وفي الحب.

 

ماهي الابراج التي تتوافق مع برج العذراء في الحب والزواج ؟
– يتوافق برج العذراء مع برج الجدي والثور ، حيث يشارك مولود برج العذراء التحفظ والحرص مع برج الجدي ، بينما يشارك برج الثور في الدقة والسعي للمثالية ، توافق برج العذراء مع الأبراج الأخرى فنجدها كالتالي الحمل 15 %، الثور 85 %، الجوزاء 20 %، السرطان 65 %، الأسد 25 %، العذراء 45 %، الميزان 30 %، العقرب 65 %، القوس 25 %، الجدي 85 %، الدلو 35 %، الحوت 65 %. حيث يغرم مولود برج العذراء بمواليد برج الحمل، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج الحوت، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو السرطان، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل الأسد.

 

صفات مواليد برج الميزان من 23/9 وحتي 23/10
يتسم مولود برج الميزان مثله مثل برج العذراء بالبحث عن المثالية ، لكنه يختلف في سعيه الي الانسجام مع الاخرين والسعي للسلام والهدوء بجانب الرومانسية في الحب ايضا.

 

 

ماهي الابراج التي تتوافق مع برج الميزان في الحب والزواج ؟
يتوافق مواليد برج الميزان مع مواليد برج الدلو، ومواليد برج الجوزاء وايضا مواليد برج الميزان مثلك ، توافق برج الميزان مع الأبراج الأخرى: الحمل 85 %، الثور 75 %، الجوزاء 90 %، السرطان 20 %، الأسد 70 %، العذراء 30 %، الميزان 90 %، العقرب 45 %، القوس 65 %، الجدي 10 %، الدلو 90 %، الحوت 20 %. يغرم مولود برج الميزان بمواليد برج الثور، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج الحمل، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو الأسد، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل العذراء.

 

صفات مواليد برج العقرب من 24/10 حتي 21/11
مولود برج العقرب يتميز بالعاطفة الكبيرة في حياته بجانب ذلك ايضا سرعة الانفعال والغيرة على الشريك، وهذا يجعل مولود برج العقرب شريك صادق ومحب لكن يجب الحرص من ناحية نقطة الانفعال السريع ،

 

توافق برج العقرب مع الابراج الاخري في الحب والزواج
يتوافق برج العقرب مع برج العقرب مثله حيث نجد ان توافق الابراج مع برج العقرب يشمل برج السرطان وبرج الحوت ، توافق برج العقرب مع الأبراج الأخرى: الحمل 10 %، الثور 75 %، الجوزاء 35 %، السرطان 75 %، الأسد 20 %، العذراء 65 %، الميزان 45 %، العقرب 80 %، القوس 15 %، الجدي 70 %، الدلو 30 %، الحوت 65 %. يغرم مولود برج العقرب بمواليد برج الجوزاء، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج الثور، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو العذراء، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل الميزان.

 

مواليد برج القوس من 22/11 وحتي 21/12
يتميز مولود برج القوس بالحماس والسعي للمغامرة دائما ، مما يجلعه محب وصديق قبل ان يكون شريك للحياة ، يتميز مولود برج القوس بالعاطفة القوية في بعض الاحيان الخيالية ايضا لذلك ينسجب برج القوس مع مثيلة من مواليد برج القوس كثيرا.

 

توافق برج القوس مع الابراج الاخري في الحب والزواج ؟
– يتوافق برج القوس مع مولود برج الحمل وبرج الاسد ، توافق برج القوس مع الأبراج الأخرى: الحمل 95 %، الثور 30 %، الجوزاء 75 %، السرطان 20 %، الأسد 90 %، العذراء 25 %، الميزان 65 %، العقرب 15 %، القوس 75 %، الجدي 15 %، الدلو 60 %، الحوت 20 %. يغرم مولود برج القوس بمواليد برج الحمل والاسد ، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج الجوزاء، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو الميزان، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل العقرب.

 

 

مواليد برج الجدي من 22/12 حتي 19/1

مواليد برج الجدي بالحرص والاخلاص في العلاقة مع شريك الحياة حيث لا يستطيع مولود برج الجدي الابتعاد او التخلي عن مبادئه الا انه في نفس الوقت شريك حساس ومتفهم للاشخاص حوله

 

توافق الابراج مع برج الجدي في الحب والزواج ؟
– يتوافق مواليد برج الجدي مع مولود برج العذراء ومولود برج الثور ، وايضا يستطيع ان ينسجم مع برج الجدي نفسه ، توافق برج الجدي مع الأبراج الأخرى: الحمل 35 %، الثور 95 %، الجوزاء 55 %، السرطان 95 %، الأسد 25 %، العذراء 85 %، الميزان 10 %، العقرب 70 %، القوس 15 %، الجدي 70 %، الدلو 30 %، الحوت 45 %. يغرم مولود برج الجدي بمواليد برج الأسد، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج السرطان، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو العقرب، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل القوس.

 

صفات مواليد برج الدلو من 20/1 حتي 18/2
يتميز مولود برج الدلو بالاستقلالية والتعقل واستخدام عقله اكثر من قلبه ، الا انه في الوقت نفسه يدع مجالا للعاطفة والتواصل مع الآخرين في الحياة والحب.

 

توافق الابراج مع برج السرطان في الحب والزواج ؟
يتوافق مولود برج الدلو مع مولود نفس البرج الدلو ، وايضا مولود برج الميزان وبرج الجوزاء ، توافق برج الدلو مع الأبراج الأخرى: الحمل 85 %، الثور 20 %، الجوزاء 90 %، السرطان 50 %، الأسد 70 %، العذراء 35 %، الميزان 90 %، العقرب 30 %، القوس 60 %، الجدي 30 %، الدلو 80 %، الحوت 35 %. يغرم مولود برج الدلو بمواليد برج العذراء، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج الأسد، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو القوس، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل الجدي.

 

صفات مواليد برج الحوت من 19/2 وحتي 20/3
يتميز مولود برج الحوت بالهدوء والرومانسية الجميلة ، حيث يفضل مولود برج الحوت علاقة الحب والزواج الطويلة وليس العلاقات السريعة قصيرة الاجل فالحوت يفضل اهل الثقة دائما ان يكونوا حوله.

 

توافق الابراج مع برج الحوت في الحب والزواج ؟
برج الحوت يتوافق مع برج الحوت نفسه و يتوافق مع برج العقرب كما يتوافق برج الحوت مع برج السرطان ايضا ، اما عن نسب توافق برج الحوت مع الأبراج الأخرى: الحمل 25 %، الثور 80 %، الجوزاء 50 %، السرطان 90 %، الأسد 15 %، العذراء 65 %، الميزان 20 %، العقرب 65 %، القوس 20 %، الجدي 45 %، الدلو 35 %، الحوت 90 %. يغرم مولود برج الحوت بمواليد برج الميزان، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج العذراء، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو الجدي، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل الدلو.

 

وفي النهاية نود ان نوضح لكم ان لكل قاعدة عامة عدة حالات خاصة تتوافق فيها الابراج مع بعضها او تتنافر ، ولا ينبغي ان تكون الابراج اساس في الحكم علي الاشخاص بل هي مجرد احدي الوسائل لمعرفة الطرف الاخر اكثر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى