الأحد 13 سبتمبر 2020
الساعة 22:38, دمشق
photo_2018-03-05_13-49-52

شاهد | صواريخ جبهة تحرير سوريا تفتك بدبابات جبهة النصرة في حلب و إدلب

الساعة 14:06 بتوقيت دمشق

استمرارا للإقتتال الدائر بين الفصائل الارهابية في الشمال السوري ، تتابع وسائل إعلام الأطراف المتنازعة ببث مشاهد مصورة و صور لحجم الخسائر والتي ألحقتها بالفصائل الأخرى .

وسبق ونشرت هيئة تحرير الشام صورا لعشرات الآليات والدبابات المصادرة من مسلحي جبهة تحرير سوريا المشكلة حديثا ، بالإضافة لصور جثث قتلى حلفاء الأمس والذين كانوا جمعيا العمود الفقري لما يسمى " جيش الفتح " والذي أصبح من الماضي .

من جهتها نشرت جبهة تحرير سوريا مشاهد مصورة تظهر تدمير آليات ودبابات هيئة تحرير الشام عبر الصواريخ الموجهة في عدة مناطق بأرياف حلب و إدلب .

وقالت مصادر معارضة إن الأطراف المتحاربة استخدموا لأول مرة صواريخ التاو ضد بعضهم البعض ، والذي كان الداعم الامريكي قد ارسله لمرتزقته في سوريا عبر تركيا والسعودية .

و تظهر المشاهد التي رصدها موقع مراسلون  تدمير مباشر لعدد من دبابات النصرة في بلدات بريف حلب وذلك اقتحام النصرة تلك القرى بهدف السيطرة عليها وطرد مسلحي جبهة تحرير سوريا منها .



وكان المرصد المعارض قد أكد مقتل مايزيد عن 300 ارهابيي من الطرفين وذلك خلال اقتتالهم المستمر منذ منتصف شهر شباط الماضي .

من جهتهم قام ما تبقى من المهاجرين الاجانب والتابعين لتنظيم القاعدة بتشكيل ما يسمى بتنظيم حراس الدين وذلك في محاولة منهم لصد هجمات الزنكي والاحرار .

وكان مسلحو حركة أحرار الشام و الزنكي بالاضافة لعدة فصائل أخرى قد توحدوا تحت مسمى جبهة تحرير سوريا ، وبدأو عملياتهم العسكرية لطرد مسلحي الجولاني من بلدات وقرى ارياف حلب وادلب .

المصدر : موقع مراسلون