الجمعة 11 سبتمبر 2020
الساعة 17:18, دمشق
4979283_1518187427

بالفيديو .. منال إبتسام السورية تنسحب من "ذا فويس" .. والسبب !!

الساعة 23:49 بتوقيت دمشق

أعلنت الشابة الفرنسية، من أصول سورية، ​منال إبتسام​ إنسحابها من برنامج "​ذا فويس​" بنسخته الفرنسية وذلك بعد تعرضها للإنتقادات ولهجوم حاد من قبل الجمهور الفرنسي بسبب إتهامها بإهانة الدولة الفرنسية وحكومتها.

وجاء ذلك من خلال نشرها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو أشارت فيه إلى الضغوطات والصعوبات التي تعرضت لها بعد نشر تغريدة قديمة لها إنتقدت فيها طريقة تعامل الحكومة الفرنسية مع الأحداث الإرهابية التي حصلت في نيس عام 2016.

وقالت :"لقد عشت خلال الأيام الأخيرة أوقاتا صعبة جدا، لم أرغب أن أجرح مشاعر أي شخص، كانت رسالتي هي بث السلام لا إثارة المشاكل.. لذلك قررت اليوم إنهاء المغامرة ومغادرة البرنامج". وأضافت شكرها لكل من ساندها مؤكدةً أنها ستكمل مشوارها الفني.

يشار إلى أنه وبعد مشاركة منال في البرنامج كأول شابة محجبة، أبهرت لجنة التحكيم وتخطت المرحلة الأولى، تعرضت لاحقاً إلى موجة من الإنتقادات بسبب تغريدة قديمة قالت فيها :"الحكومة هي الإراهاب" مما دفع بالكثيرين إلى المطالبه بطردها من البرنامج.

إلا أنها سارعت وأوضحت ما قصدته، مشيرةً إلى أنها لم تقصد وصف الحكومة الفرنسية بالإرهاب، بل أرادت أن تعبّر عن حزنها مما تعرض له البعض في فترة من الفترات وقالت :"ولدت في ​فرنسا​ وأحبّ فرنسا، أمّا البعض فيريد أن يأخذ الأمور إلى خارج معناها".