الجمعة 11 سبتمبر 2020
الساعة 17:45, دمشق
photo_2018-02-09_11-17-59

الجيش السوري يقتل قيادي كبير في " جيش الاسلام ".. والأخير ينعي ..

الساعة 12:18 بتوقيت دمشق

يواصل الجيش السوري عملياته العسكرية في المحور الممتد بين حرستا وعربين في الغوطة الشرقية لدمشق , ويخوض معارك عنيفة مع ارهابيي فيلق الرحمن وجبهة النصرة المنتشران في المنطقة .

سلاح الجو السوري قدم اسنادا جويا مكثفا للقوات على الارض , وشن العديد من الغارات الجوية مستهدفا مواقع المسلحين في حرستا وعربين وعدد من مناطق وبلدات الغوطة الشرقية , موقعا اصابات مؤكدة في صفوفهم .

مصدر ميداني أكد لمراسلون ورود معلومات عن مكان تواجد احد قادة المسلحين العسكريين في الغوطة الشرقية , وعليه نفذ سلاح الجو السوري غارة جوية مستهدفا المقر المذكور , ما ادى لمقتل قائد عسكري كبير في جيش الاسلام وتدمير المقر بمن فيه .

من جهته , اعترف جيش الاسلام بفقدانه أحد ابرز القادة العسكريين بالغارة الجوية , ونعى عبر مواقع التواصل الاجتماعي " تلغرام " مقتل القائد العسكري في اللواء الثالث مشاة التابع لجيش الاسلام  المدعو نور عبد الجليل .

ويعتبر المقتول عبد الجليل أحد أهم القادة العسكريين في ميليشيات جيش الاسلام و العاملين على جبهة حوش الضواهرة في المرج شرقي الغوطة .

ويذكر ان الجيش السوري ينفذ عملية عسكرية في محور عربين جنوب منطقة حرستا في الغوطة الشرقية , وتمكن من تحقيق هام بمحور منطقة النفوس وسط احتدام المعارك مع مسلحي المنطقة .

المصدر : مراسلون + تويتر .